-

فهد المولد لجماهير الاتحاد: أنا اسف.. وسنعود أقوى

  الإثنين 15, أكتوبر, 2018

Khaled

خالد بدوي – شووت

وجه الدولي السعودي، فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، رسالة عاطفية لجماهير الاتحاد، وذلك بعد الاصابة التي لحقت به مؤخرًا وابعدته عن الاتحاد وقائمة المنتخب السعودي التي تشارك في الدورة الرباعية والتي تنظمها المملكة العربية السعودية في مدينتي الرياض وجدة.

وكان فهد المولد قد تعرض لإصابة في 20 سبتمبر الماضي في العضلة الضامة امام التعاون في اللقاء الذي خسره الاتحاد بخماسية مقابل هدفين سجل أهداف العميد فهد المولد قبل خروجه من المباراة بسبب الاصابة.

واوضح فهد المولد لقناة MBC أن اصابته عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية مؤكدًا أنه سيعود للملاعب خلال اسبوع أو اسبوعين من الان.

واما عن مستوى الاتحاد الغير مرضي اطلاقا لجماهيره أكد المولد أن هذا الامر يعد صدمة لكل الاتحاديين مؤكدًا على قدرة الفريق في العودة لمساره الطبيعي والمنافسة والعودة بشكل أقوى لإسعاد الجماهير.

وقدم فهد المولد اعتذاره لجماهير الاتحاد بقوله: "انا أسف للغاية" على المستوى الذي ظهر به الاتحاد في المباريات السابقة والتي عجز من خلالها تحقيق أي إنتصار مؤكدًا في الوقت ذاته أن يشعز بالحزن اثر غيابه عن صفوف المنتخب السعودي في الدورة الرباعية الودية "السوبر كلاسيكو".



أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد