-

5 أرقام بارزة من كلاسيكو النصر والأهلي

  الخميس 27, فبراير, 2020, 11:50

Taher Dabdeb

5 أرقام بارزة من كلاسيكو النصر والأهلي

فهد العاصي - شووت

فشل فريق النصر الأول لكرة القدم في تحقيق المطلوب حينما تعثر بالتعادل 2-2 مع أهلي جدة خلال المواجهة التي أقيمت بينهم على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعرض "شووت" أبرز 5 ارقام شهدتها موقعة الكلاسيكو :

الأهلي هو رابع فريق ينجح البرازيلي جوليانو بإحراز ثنائية بشباكه منذ انضمامه إلى النصر حيث سبق له أن سجل هدفين خلال لقاء ضد الحزم محليًا وأجمك الأوزبكي وكذلك الوحدة الإماراتي آسيويا.

عمر السومة واصل تخصصه في شباك النصر عقب تسجيله هدف من ركلة جزاء ليكون ثالث هدافي الكلاسيكو وتجاوز الأهلاوي السابق خالد قهوجي إذ بات برصيده 13 هدف.

ورغم التقدم بهدفين عجز الأهلي عن الاستمرار متقدمًا واكتفى بنقطة ليفشل الفريق مجددًا بالمحافظة على شباكه للمباراة السابعة على التوالي ضمن كافة المسابقات.

ويعد هذا التعادل هو الثامن بين الفريقين منذ بدأ موسم 2008 والثاني بنتيجة 2-2 عقب نسخة 2013 اذ شهدت تلك المواجهة تسجيل باستوس وخارسيتاس من جانب النصر وعماد الحوسني للأهلي.

وبسبب فشله في التسجيل وبقاء رصيده عند 14 هدف أصبح فريق الأهلي ثاني فريق يفشل عبدالرزاق حمدالله بالتسجيل بشباكه ذهابًا وإيابًا بعد وحدث هذا الرقم السلبي ضد الحزم أيضا.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد