-

خلطة الوحدة لتسجيل موسم تاريخي

  السبت 28, سبتمبر, 2019, 10:48

Taher Dabdeb

خلطة الوحدة لتسجيل موسم تاريخي

فهد العاصي - شووت

سجل فريق الوحدة فوزه الثالث على التوالي في منافسات دوري المحترفين السعودي عقب البداية المخيبة للآمال خلال الجولتين الافتتاحية ليؤكد النادي المكاوي امتلاكه الإمكانيات لتقديم موسم متميز.

أداء الفرسان في الأسابيع الثلاثة الماضية اتسم بالانضباط التكتيكي والتوازن في ما بين خطوطه الثلاثة وهو افتقده الفريق خلال الموسم الماضي وكانت الإحصائيات الرقمية خير براهن على ذلك فالوحدة سجل في اخر 270 دقيقة 5 أهداف وتلقت شباكه هدف واحد جاء بالوقت بدل الضائع امام الأهلي.

وهناك عدد من العناصر الجيدة التي يراهن عليها مسيري الوحدة لتحقيق موسم تاريخي مثل ثنائي الدفاعي ألبرتو بوتيا وريناتو شافيز ولاعب الوسط انسيلموا مورايس إضافة الى المهاجم يوسف نياكاتي.

علاوة على ذلك فضل الوحداويون الاستقرار مع عدد كبير من العناصر المحلية بعكس فترات سابقة اذ أبقى الرباعي وليد باخشوين وعبدالله الزوري واحمد عبده وإلى جانبهم فيصل درويش واستقطب أسماء شابة لتعزيز دكة البدلاء بضم حسان تمبكتي المعروف في المنتخبات السنية وأيمن الخليف.

وسيعتمد الوحدة على الاوروغوياني كارينيو العائد مجددا الى الدوري السعودي في تجربة ثالثة فقد سبق له اعادة النصر للألقاب قبل أن يتعرض للإقالة من الشباب والنصر على التوالي ولذلك هو يمتلك الحافز لتحسين صورته ومن ثم العودة لسابق عهده.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد