-

يوفنتوس يحسم صفقة دي ليخت بكلمة من رونالدو !

  الأحد 23, يونيو, 2019, 07:23

بسام قايد

يوفنتوس يحسم صفقة دي ليخت بكلمة من رونالدو !

شووت - متابعات

اقترب يوفنتوس الإيطالي من الإعلان عن التعاقد مع المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، قائد نادي اجاكس الهولندي، بداية من الموسم المقبل، وفقاً لما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية في آخر يومين، وستكلف الصفقة خزينة اليوفي من 60 الى 75 مليون يورو، بالإضافة الى راتب قدره 12 مليون يورو في السنة.

ويأتي انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس، ضمن تطلعات "السيدة العجوز" نحو تحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما دعم الفريق صفوفه الموسم الماضي بصفقة مدوية بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن "البيانكونيري" ودع "التشامبيونز ليغ" من دور الثمانية بالخسارة أمام أياكس الهولندي.

وقد كان ماتياس دي ليخت أحد أهم أسباب الإطاحة باليوفي من دوري أبطال أوروبا، بعدما أحرز مدافع أياكس هدف الفوز في عقر دار الفريق الإيطالي.

ورغم ارتباط اسم الدولي الهولندي منذ بداية الموسم الماضي، بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، قبل أن تزداد أعداد الأندية الراغبة في التعاقد معه بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا، ولكن ظل مصير دي ليخت غامضاً.

في المقابل كانت نقطة التحول عندما خاض دي ليخت نهائي دوري الأمم الأوروبية مع "الطواحين" أمام البرتغال، التي حققت الفوز باللقب، إذ التقطت القنوات التلفزيونية لقطة عقب نهاية المباراة، وحديث جانبي جمع كريستيانو رونالدو مع اللاعب الهولندي.

وكشف دي ليخت عقب المباراة عن مفاجأة، موضحاً أن رونالدو طلب منه الانضمام إلى يوفنتوس، وأكد لاعب أياكس أنها كانت مفاجأة بالنسبة له، وأنه رد بالابتسام في وجه اللاعب البرتغالي.

وظل مستقبل دفاع الكرة الهولندية مرتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة، قبل أن تظهر أسماء مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، قبل أن يشتعل "الميركاتو" بالأخبار القادمة من تورينو والتي أشارت إلى أن دي ليخت اختار الانتقال إلى يوفنتوس.

ووسط هذه الأخبار، باتت كلمات كريستيانو رونالدو التي وجهها إلى دي ليخت، يبدو أنها لها "مفعول السحر"، خاصة أن يوفنتوس حتى وقت قريب لم يكن يفكر في التعاقد مع المدافع الهولندي، أو كان من الأسماء المرشحة لضمه، بينما تأكد حجم التأثير للنجم البرتغالي في اتخاذ إدارة اليوفي للقرارات المهمة، والتي أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن رونالدو كان من أبرز الداعمين للتعاقد مع المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

ولن يكون إتمام صفقة انتقال دي ليخت هي فقط أبرز الصفقات التي يسعى "السيدة العجوز" للتعاقد معها، ولكن باتت تلوح في الأفق صفقة أخرى مدوية، وهي استعادة النجم الفرنسي بول بوغبا، وسط رغبة منه في ارتداء قميص الفريق الإيطالي.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد