-

وزارة الرياضة تنسق مع الأندية لإعادة مبالغ تذاكر المباريات

  السبت 07, مارس, 2020, 01:15

Taher Dabdeb

وزارة الرياضة تنسق مع الأندية لإعادة مبالغ تذاكر المباريات

شووت - الرياض

قررت وزارة الرياضة ، التنسيق مع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لإعادة المبالغ التي دفعها المشجعون لشراء تذاكر حضور المباريات المقبلة، حسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، اليوم السبت.

جاء ذلك بعد قرار الوزارة الذي أعلنته أمس الجمعة، ويقضي بتعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب اعتباراً من اليوم السبت وحتى إشعار آخر، في إجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت شركة “صلة” الرياضية، المسوق الحصري لتذاكر مباريات فريق الهلال، إعادة مبالغ تذاكر مواجهة الفريق مع ضيفه الاتفاق المقررة اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وذكرت صلة عبر حسابها الرسمي على تويتر: “بناء على قرار تعليق الحضور الجماهيري في المنافسات الرياضية المحلية، ستتم إعادة مبلغ تذاكر مباراة الهلال والإتفاق لمن قام بشراء التذاكر، حيث سيتم إعادة المبلغ خلال 10 أيام عمل”.

ويستضيف الهلال فريق الاتفاق في ختام مباريات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يحل النصر ضيفاً على الفيصلي أيضاً في الجولة نفسها.

ويتصدر الهلال جدول الدوري برصيد 47 نقطة، وبفارق 5 نقاط أمام أقرب منافسيه النصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الاتفاق المركز 10 برصيد 26 نقطة، والفيصلي المركز 6 برصيد 31 نقطة.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد