-

هل تعلم أين يُنفق كريستيانو رونالدو أمواله؟‎

  الخميس 05, يوليه, 2018, 08:00

Taher Dabdeb

هل تعلم أين يُنفق كريستيانو رونالدو أمواله؟‎

شووت – ماجد يوسف

أقترب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد من غلق باب الملكي وخوض خطوة جديدة في مسيرته الرياضية وبالتحديد هذه المرة مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتشير التقارير الواردة إلى أن انتقال اللاعب للنادي الإيطالي ليس فقط من أجل المال ولكني لوجود أزمات بينه وبين إدارة النادي الملكي.

ولا ينظر رونالدو للمال بشكل كبير حاليا نظرا لأنه واحد من أغنى الرياضيين على مستوى العالم.

وفي هذا الإطار نلقي لكم الضوء على أبرز الأشياء التي يُنفق فيها رونالدو أمواله طيلة السنوات الماضية :

السيارات :

يعشق رونالدو امتلاك السيارات الفارهة جدا، حيث يمتلك مجموعة مميزة من السيارات المميزة والخارقة، وعادة ما يستعرض رونالدو هذه المجموعة من السيارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتشير التقارير إلى أن قيمة مجموعة رونالدو من السيارات بأكثر من 4.9 مليون دولار اميركي.

الأصول :

يمتلك الدولي البرتغالي العديد من المنازل، وأبرزها قصره الفاخر في مدريد والذي يبلغ ثمنه 7.1 مليون دولار اميركي والذي يعد مقره الرئيسي خلال الموسم.

العائلة والزواج :

من المعلوم بأن رونالدو يسخى كثيراً على عائلته، ففي 2017 أعلن بأنه دفع لاستئجار رحم حمل توأمه ايفا وماتيو، وأشارت التقارير الى أن الأمر كلف الدون أكثر من 130 الف دولار اميركي وبعد ان رحب بالتوأم، رزق رونالدو بولد رابع من صديقته جورجينا رودريغيز، التي ترتدي دائماً خاتم مصنوع من قبل شركة كارتييه بقيمة 815 الف دولار اميركي.

الأعمال الخيرية :

يبقى رونالدو واحدا من أبرز لاعبي العالم الذين يقومون بأعمال الخير طيب في جميع الأرجاء ومعروف بأنه أحد أبرز الشخصيات العالمية التي تتبرع بالأموال بشكل دوري.

 يُذكر أنه عام 2015 تبرع رونالدو بـ 6.5 مليون دولار اميركي بعد الزلزال المدمر الذي ضرب نيبال، كما تبرع لإغاثة الأطفال في سوريا وللحفاظ على الطبيعة في اندونيسيا.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد

كوبا أمريكا

  • الأوروجواي

    02:00:00

    الإكوادور

كوبا أمريكا

  • الأرجنتين

    02:00:00

    كولومبيا
  • باراجواى

    23:00:00

    قطر

كوبا أمريكا

  • اليابان

    03:00:00

    تشيلي
  • بوليفيا

    1.01:30:00

    بيرو

كأس الاتحاد الآسيوي

  • تاي بو

    02:00:00

    كيتشي
  • خوجاند

    02:00:00

    استقلال دوشنبه