-

هلالي يكشف سبب مشادته مع لاعب الفيحاء

  الجمعة 14, فبراير, 2020, 11:29

Taher Dabdeb

هلالي يكشف سبب مشادته مع لاعب الفيحاء

شووت - الرياض

كشف الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، أسباب مشادته مع عبد الكريم القحطاني لاعب الفيحاء، خلال المباراة التي فاز بها فريقه 1-0، مساء الخميس، بالجولة 18 من الدوري.

وكان القحطاني يلاحق الكرة قبل عبورها خط التماس، في الدقيقة 90+2، بينما تواجد لوشيسكو في المكان نفسه، وترك الكرة تمر من بين قدميه، ليتحول الأمر إلى مشادة بينهما، فإنذرهما الحكم.

وقال لوشيسكو: "سوء فهم فقط بيني وبينه بعد لقطة سريعة، مثل هذه الأمور تحدث في مباريات كثيرة، تحدثنا سويًا بعد المباراة وانتهى كل شيء فورًا".
وتحدث المدرب الروماني عن المباراة حيث قال: "ندخل المباراة ونحن في صدارة الترتيب، بالتأكيد أن مثل هذه المباريات لا تكون سهلة، لأنها أمام فريق صعب على ملعبه، فضلا عن بحثنا عن انتصار ثمين جدًا في هذه المرحلة من المسابقة".

وتابع: "خضنا مواجهتنا الثانية بين 3 خارج أرضنا في غضون أسبوع واحد، التقينا شهر خودرو آسيويًا في دبي، ثم الفيحاء في الدوري، وتنتظرنا مباراة أمام شباب الأهلي في دبي الثلاثاء المقبل، والفوز في المباراتين السابقتين أمر جيد جدًا".

ويتصدر الهلال ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، الذي يلعب غدا مع الشباب في المرحلة 18.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد