-

نصراوي سابق يقترب من دكة الزمالك

  الإثنين 02, يوليه, 2018, 08:59

Khalid Badawi

نصراوي سابق يقترب من دكة الزمالك

خالد بدوي – شووت

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك لـ"شووت"، أن رئيس مجلس الإدارة المستشار مرتضى منصور أتفق بشكل رسمي مع المدير الفني الأوروغواياني خورخي دايسلفا، ليقادة القلعة البيضاء بداية من الموسم الرياضي المقبل، خلفاً للحالي خالد جلال، وذلك برغبة كبيرة من مرتضى منصور في أن يسلم الدفة الفني لجهاز فني أجنبي.

واشارت المصادر أن الزمالك اتفق بشكل نهائي مع المدرب داسيلفا الذي سبق أن درب النصر السعودي، ولم يتبقى إلا توقيع العقود بوصول المدرب الى العاصمة المصرية القاهرة خلال الايام القادمة.

وكان مرتضى منصور قد اتفق في وقت سابق مع السويسري كريستان جروس على أن يسلمه الدفة الفنية، إلا أن النتائج المميزة التي ظهر عليها الزمالك مع خالد جلال في الموسم المنصرم، اوقفت المفاوضات ليغادر جروس وطاقمه القاهرة دون التوقيع، ويحقق خالد جلال بطولة كأس مصر على حساب سموحة بركلات الترجيح، ويقرر اخيرًا رئيس النادي التعاقد مع مدرب أجنبي.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور قد وعد جماهير الزمالك بمفاجأة مدوية يوم الاربعاء المقبل، وكانت المصادر قد كشفت أن الزمالك سيعلن التعاقد مع محترف أجنبي ذو قيمة فنية عالية قادر على قيادة وسط الزمالك بجانب اللاعبين المتواجدين.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد