-

مهند علي يبحث عن مواصلة التألق مع أسود الرافدين

  السبت 12, يناير, 2019, 10:22

Taher Dabdeb

مهند علي يبحث عن مواصلة التألق مع أسود الرافدين

فهد العاصي - شووت

لم يبلغ عامه العشرين بعد ولكنه وجد لنفسه مكان مهم ضمن قائمة منتخب العراق أنه الشاب مهند علي كاظم والذي كان أبرز إكتشافات بطولة الصداقة الدولية والتي استضافتها مدينة البصرة العام الماضي حيث قدم نفسه بشكل استثنائي وجيد وتمكن من أقناع المدرب كاتانياش بمنحه دور اساسي خلال منافسات المسابقة القارية 2019.

وكان موسم 2017-2018 بمثابة الانطلاق بالنسبة لأحد مواهب مدرسة عمو باب حيث وصل الى الفريق الأول داخل اسوار الشرطة بعد خمسة اعوام من الانتظار واستطاع أن يكتب ارقام استثنائية بتسجيل 17 هدف في بطولة الدوري ليدهش الجميع وباتت التوقعات بأن يكّون امتداد للاعبين الذين صنعوا تاريخ كبير للكرة العراقية.

واثبت مهند قدارته بخط الهجوم لأنه يجيد اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى والتميز بتمرير الكرات والتفاهم مع لاعبي خط الوسط وقوة في التلاحم وإجادة ألعاب الهواء أيضا كما أظهر ايجابيات أخرى ومنها القدرة على الاحتفاظ بالكرة.

ويتطلع اللاعب المولود مطلع العام 2000 لمواصلة مسلسل التهديف بعدما حضر بقوة في موقعة الافتتاح ضد فيتنام إذ أعاد اسود الرافدين مرتين الاولى عندما أدرك التعادل خلال الشوط الاول وساهم بهدف التعادل الثاني في المواجهة التى شهدت فوزهم 3-2 كما تبنى عليه الجماهير العراقية امالا كبيرة من اجل المساهمة بالاهداف ضد اليمن في موقعة اليوم لضمان التأهل المبكر ودون الانتظار للقاء القمة ضد ايران.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد