-

مناوشات الشباب والنصر .. من التصريحات الإعلامية الى البيانات

  الأحد 13, أكتوبر, 2019, 10:49

Taher Dabdeb

مناوشات الشباب والنصر .. من التصريحات الإعلامية الى البيانات

فهد العاصي - شووت

عادت المناوشات بين فريقي الشباب والنصر في الساعات القليلة الماضية لتجدد الحالة التي سبق أن حدثت بأكثر من مناسبة سابقة اخرها بين خالد البلطان رئيس النادي العاصمي الأبيض وجماهير الفريق الأصفر حيث ألقت عليه عدد من الجماهير علب مياه خلال مروره أمامهم بمضمار ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اخر صراعات القطبين العاصميين كانت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اذ اصدر النصراويين بيان رسمي عبروا خلاله عن امتعاضهم الشديد من الأخطاء التحكيمية والخشونة الزائدة من لاعبين الفرق المنافسة ومن ضمنها الشباب ليأتي الرد الشبابي بالتأكيد على ان ما ورد في هذا البيان هو افتراء وكذب وتصدير للأزمة.

التصريحات الإعلامية كان لها النصيب الأكبر ففي منتصف الموسم الماضي سخر سعود ال سويلم الرئيس النصراوي من جماهيرية الشباب مؤكدا انها لا تتجاوز عدد أشخاص موجودين باستراحتين و16 بيت ليرد البلطان ويصف مشجعي النصر إبان تأسيسه بجمهور الجاليات.

كما كان للبلطان نزالات أخرى مع الأمير فيصل بن تركي الذي ترأس النصر لثمانية أعوام امتدت الى الجماهير على خلفية عدد من القضايا أبرزها المدرج الشمالي ودكة البدلاء وأزمة اللاعب عبدالملك الخيبري في عام 2008 وتصريح الثلاثة الكبار في الكرة السعودية ومن يريد عيال عطيف "يحلم" وسيجدهم فقط في البلاي ستيشن".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد