-

مسؤول شبابي : نادي القرنبع هو من أحضر العمالة

  الأحد 16, فبراير, 2020, 10:58

Taher Dabdeb

مسؤول شبابي : نادي القرنبع هو من أحضر العمالة

فهد العاصي - شووت

رد خليف الهويشان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على الأحاديث المتداولة حول استعانتهم بجاليات من جنسيات متعددة لدعم الفريق خلال لقاء النصر مؤكدا ان من قام بذلك يحاول الإساءة إلى ناديهم.

وقال الهويشان بحديث لصحيفة الجزيرة :"ما اثير من لغط ومحاولة أساءه فاشلة من خلال استقطاب بعض العمالة الوافده بطريقة قذرة ووقحة ومعروف مصادرها دائما ولا يفعل ذلك الا نادي معروف بنادي الجاليات.

وأضاف :"كيف نادي الشباب يحضر عمالة وافده لمباراة جماهيرية متوقع ان يتجاوز حضورها ١٠ آلاف متفرج وهو لم يقم بذلك خلال مباريات كان بحاجة للحضور من اجل زيادة النسبة المطلوبة ولدينا قناعة وازدادت بعد ملاحظة الترتيبات والسيناريوهات التي تمت من تصوير الباصات عند وصولها ومن تصويرهم داخل المدرج وثم مغادرة العمالة بعد بداية المباراة مباشرة ودون انتظار السحوبات على جوائز الهيئة والنادي.

الهويشان يرى بأن التفاعل الغريب والكبير من الحسابات المنتمية لنادي معين تؤكد صحة ما ذهبوا اليه بنادي الشباب وقال :"تفاعل بعض الحسابات المنتمية لنادي الجاليات ومحاولة إلصاق المسمى بنادي الشباب هي محاولة فاشلة من نادي القرمبع ونحن لا نتشرف في ذكر اسمه بهذا الموقف خصوصًا مع سلسلة المحاولات المتكررة بالإساءة لنا.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد