-

مدرب برشلونة يرفض الإجابة على سؤال يتعلق بـ غريزمان

  الجمعة 06, ديسمبر, 2019, 10:19

Taher Dabdeb

مدرب برشلونة يرفض الإجابة على سؤال يتعلق بـ غريزمان

شووت - الرياض

أشار مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، اليوم الجمعة، إلى أهمية الفوز على ريال مايوركا غداً السبت، السبت، على ملعب كامب نو، وذلك بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين خارج ملعبه أمام كل من ليغانيس وأتلتيكو مدريد.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عشية اللقاء "لقد عانينا الأسبوع الماضي لتحقيق الفوز في مباراتين خارج ملعبنا، وأمام مايوركا يجب أن نثمن الست نقاط التي تمكنا من حصدها"، مضيفاً أن فريقه يواجه أحد أهم المنعطفات هذا الموسم.

ويسعى الفريق الكاتالوني، الذي ضمن التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال كأول مجموعته وقبل جولة من انتهاء دور المجموعات، للفوز على مايوركا واضعين في الاعتبار أن مباراة الثلاثاء المقبل أمام إنتر ميلان في الجولة الأخيرة بدور المجموعات تعد تحصيل حاصل.

ويعد ريال مايوركا -بالنسبة لبرشلونة- منافساً سيساعده على الاحتفاظ بصدارة الترتيب، حيث خسر الفريق 6 مباريات هذا الموسم خارج دياره.

وسيغيب عن "البرسا" في مباراة الغد كل من عثمان ديمبيلي الذي سيطول غيابه للشهرين المقبلين بسبب الإصابة، وجوردي ألبا ونيلسون سيميدو اللذان يجريان عمليات التعافي من إصابتيهما.

وبسؤاله حول السباب الذي وجهه جمهور أتلتيكو مدريد للاعب الفرنسي أنطوان غريزمان خلال مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، فضّل فالفيردي عدم الخوض في هذا الأمر.

وأشاد فالفيردي كثيراً بحارس الفريق، الألماني مارك أندري تير شتيغن، واصفاً إياه بالعنصر الرئيسي في الفريق وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مدريد أمام الأتلتي وتصديه للعديد من الأهداف المحققة.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد