-

مدرب الهلال : الفيصلي فريق شرس دفاعيًا ومتكتل

  الإثنين 20, يناير, 2020, 11:04

Taher Dabdeb

مدرب الهلال : الفيصلي فريق شرس دفاعيًا ومتكتل

شووت - الرياض

يرى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، التعادل أمام مضيفه الفيصلي (2/2) اليوم الإثنين بالدوري، عادلا، رغم أن فريقه كان على بعد دقائق قليلة من تحقيق الفوز.

وقال رازفان لوشيسكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "توقعنا أن تكون المباراة صعبة مع الفيصلي، والنتيجة عادلة، فقد واجهنا فريقا منظما، تقاسمنا معه اللقاء المتكافىء".

وواصل: "وجدنا الصعوبة في الشوط الأول أمام فريق شرس دفاعيًا ومتكتل، وبادرنا في آخر دقائق المباراة هجوميًا وغامرنا وتمكنا من التسجيل وخلق الفرص الخطيرة".

وأضاف: "استغل الفيصلي الكرات الثابتة، وحسموا النتيجة بتفوقهم فيها بسبب طول قامات مدافعيهم، كما تألق حارسنا عبد الله المعيوف وأنقذ هدفين، كما تألق حارسهم أيضا، وأنقذهم من فرص عدة".

وعن إدواردو قال: "لاعب مهم للغاية، ومزعج لدفاعات الخصوم، ولديه حس تهديفي عالٍ، وفي مثل هذه المباريات إيجاد الحلول صعب، تواجده يخلق لنا الفرص بكسر التنظيم الدفاعي للمنافس".

وتابع: "خصائص إدواردو جعلتني أستبدل جوميز وأبقي عليه، فهو لاعب متحرك وليس مهاجما كلاسيكيا. إدواردو يخلق المساحات لزملائه ويشتت دفاع الخصم، وأدوار جيوفينكو وإدواردو الدفاعية كانت فعالة، وتواجدهم كان مهمًا اليوم".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد