-

محمد عواد: الأهلي طلب خدماتي في يناير.. وهذه حقيقة القبول

  الأحد 25, نوفمبر, 2018, 03:30

Khaled

محمد عواد: الأهلي طلب خدماتي في يناير.. وهذه حقيقة القبول

خالد بدوي – شووت

أكد الحارس المصري، محمد عواد، المحترف بصفوف الوحدة السعودي، أن أحد مسؤولي التعاقدات في النادي الأهلي المصري، طلب خدماته خلال فترة الانتقالات في شهر يناير، وذلك من خلال مداخلة مع إذاعة مصرية.

واضاف عواد أن الاهلي استفسر عن إمكانية عودته للدوري المصري عبر بوابة القلعة الحمراء، مؤكدًا أن الاهلي جاد في مفاوضاته وراغب في خدماته بكل قوة، في ظل تراجع مستوى الحراسة في النادي الأحمر.

واوضح عواد أنه رفض العرض بشكل قاطع في ظل احتياج الوحدة لخدماته خلال هذا الموسم، مؤكدًا ان يعيش فترة مميزة رفقة فرسان مكة ولا ينوي الرحيل عن صفوفه.

وأكد أن إدارة النادي الأهلي تواصلوا مع مجلس إدارة الوحدة برئاسة حاتم خيمي، لبحث مسألة التعاقد معه، ولكن العرض رفض العرض لحاجة الفريق لمجهوداته خلال الفترة القادمة.

وكان الوحدة قد ضم عواد من الإسماعيلي المصري في فترة كان يتنافس خلالهاغ الزمالك والاهلي على خدماته ولكنه فضل الرحيل للوحدة وخوض تجربة احترافية اولى خارج الكرة المصرية.

الجدير بالذكر أن أخطاء الحارس الاهلاوية أحمد الشناوي أدت الى خروج الفريق من كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي، ومن قبله خسارة نهائي لقب دوري أبطال إفريقيا امام الترجي التونسي.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد