-

ماركا الاسبانية: جوميز أعاد الهلال وتألق المعيوف قاد الفريق للنهائي

  الأربعاء 23, أكتوبر, 2019, 05:30

بسام قايد

ماركا الاسبانية: جوميز أعاد الهلال وتألق المعيوف قاد الفريق للنهائي

شووت ـ محمد حمدي

أكدت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز، كان على وشك عودة تاريخية أمام نادي الهلال، خلال مباراة الأمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز السد القطري 4 ـ 2، وخروجه من المسابقة بعد أن كان قد خسر ذهابا في قطر 4 ـ 1.

وقالت الصحيفة: "لم يكن السد مع تشافي هيرنانديز صيدا سهلًا أمام الهلال. بعد خسارة 1-4 تلقوها في قطر في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي ، بدا أن الهلال حجز مقعده تماما في المباراة النهائية القارية الآسيوية. ومع ذلك كانت مباراة الإياب مثيرة وكادت أن تحدث الريمونتادا".

وأضافت: "لقد عانى المدرب الكاتالوني من خيبة أمله الرئيسية في المباراة الأولى لكنه عدل الهزيمة المخزية في مباراة الذهاب مع عودة مذهلة: في 20 دقيقة من المباراة ، كان فريقه فائز بالفعل 1-3 على الهلال بالسعودية بفضل أهداف أكرم عفيف من ركلة جزاء ، وتاي هي وحسن الهيدوس. بينما سجل للهلال سالم الدوسري".

وأنهت بقولها: "أعاد بافتمبي جوميز الهلال للمباراة بهدف ثاني وظلت النتيجة 3 ـ 2 حتى الدقيقة 93 حيث سجل السد هدف رابع عن طريق بوعلام خوخي وسمح للقطريين أن يحلموا بالمرور الذي كاد أن يحدث لولا تألق الحارس عبدالله المعيوف وتصديه للفرصة الأخيرة من ركلة حرة. لقد سبح السد جيدا مع تشافي لكنه مات على الشاطيء".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد