-

لوسيشكو يتحدث عن مستقبله ويكشف مفاجأة أذهلته من جماهير الهلال !‎

  السبت 30, نوفمبر, 2019, 10:49

Taher Dabdeb

لوسيشكو يتحدث عن مستقبله ويكشف مفاجأة أذهلته من جماهير الهلال !‎

شووت ـ محمد حمدي

قالت صحيفة "ديجي سبورت" الرومانية أن مدرب نادي الهلال، رازفان لوسيشكو، يستعد للمبارزة المحتملة مع ليفربول في كأس العالم للأندية، كاشفة عن تصريحات حصرية للمدرب حول مستقبله في الهلال.

ويشارك لوسيشكو في كأس العالم للأندية بعد فوزه مع الهلال بدوري أبطال آسيا، وكشف المدرب الروماني أنه بعد هذه الكأس ، والتي فاز بها الهلال بعد 19 عامًا، يطلب منه الآن رؤساء النادي وأنصاره الفوز بكأس العالم للأندية.

وقال مدرب الهلال: "إنها تجربة فريدة من نوعها، يحلم بها الكثير من المدربين. يجب أن نكون مستعدين للبطولة. بدأنا في جمع المعلومات عن المنافسين".

وأضاف: "كل يوم آسيا آسيا آسيا، كانت هذه الكلمة في فم الجميع لأن الهلال لم يحقق اللقب منذ 19 عاما. بعد أن مررت بذلك ، عندما وصلنا إلى المطار، تمت مطالبتنا بكأس العالم للأندية. هذه المفاجأة أذهلتني من جماهير الهلال".

وسيلعب الهلال المباراة الأولى مع الترجي التونسي، بطل إفريقيا، ولو فاز سيلعب مع فلامنجو في نصف النهائي، ولو تخطى العقبة قد يلعب مع ليفربول في النهائي.

ولا يعرف رازفان ما سيفعله بعد كأس العالم للأندية، حيث أن لديه عقد لمدة عام ونصف مع الهلال وعن ذلك يقول: "لا أعرف ماذا سأفعل بعد كأس العالم للأندية. أنا هنا أشعر بأنني غير عادي من خلال منظور النتائج. أنا فخور بالبهجة التي تمكنا من إنتاجها. جاء الناس إلينا وشكرونا في اليونان مع باوك. الآن نحن نعيش نفس الشيء. أنا سعيد للغاية وأنا فخور، مهنيا أشعر أنني بحالة جيدة".

وأنهى بقوله: "لدي سنة ونصف في عقدي، كيف يمكن أن أفكر بالمغادرة، كلما سمعت أكثر في الصحافة أنني سأرحل كلما زاد ربحي وتحقيقي للألقاب. حدث هذا في اليونان ومع الهلال قبل خوضنا النهائي أمام أوراوا".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد