-

لقطة عقب الديربي تكشَّف موقف إدواردو من قرارات البرتغالي جيسوس

  الأحد 21, أكتوبر, 2018, 10:30

Taher Dabdeb

لقطة عقب الديربي تكشَّف موقف إدواردو من قرارات البرتغالي جيسوس

فهد العاصي - شووت

يبدو أن العلاقة بين المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس غير مستقرة بعد أن أستمر بإشراكه بمركز لا يفضله ولم يتعود عليه طوال تواجده مع الأزرق وهو الوسط المتأخر.

جيسوس رد على الصحفيين عقب ديربي الرياض المقام في استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" بخصوص إصراره على اخراج إدواردو والاستعانة بالفرنسي غوميز قبل نصف ساعة من نهاية اللقاء ضد الشباب والإبقاء على كاريلو ليشدد على أنه كان يحتاج للاعب لديه حلول متعددة على الأطراف وهذة الميزة لا يمتلكها البرازيلي المميز في الوسط بحسب تعبيرات المدرب الهلالي.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة دوري المحترفين والمتخصص بتغطية المباريات المحلية مقطع فيديو عقب نهاية المواجهة بدأ فيه إدواردو يحاول الحديث مع جيسوس الا ان الاخير تجاهل ذلك وأكمل طريقه للخروج لغرفة الملابس بعد فوز فريقة بهدف بواسطة محمد كنو.

ولم تكن مباراة الهلال ضد الشباب الأولى التى تشهد إخراج إدواردو حيث حدث ذلك في 3 مباريات أخرى خلال مسابقة الدوري ومجموع الدقائق التى خاضها 370 من اصل 450 وتُعتبر مباراة الباطن هي الوحيدة التى أكمل خلالها الدقائق الـ90 كاملة من دون خروجه.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد