-

لؤى ناظر: الكفة تعادلت فى الدعم.. ولا علاقة لنا بتكتل الأندية

  الجمعة 11, يناير, 2019, 03:50

Taher Dabdeb

لؤى ناظر: الكفة تعادلت فى الدعم.. ولا علاقة لنا بتكتل الأندية

علي إسماعيل - شووت

وجه لؤى ناظر رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد الشكر إلى جماهير الفريق التى تقف بقوة خلف اللاعبين والجهاز الفنى، مؤكدًا أن ما يحدث منهم "قصة خيالية" فى تلك اللحظات التي يعيشها النادى.

وقال ناظر: "اللاعب الإيفواري سانوجو لم يصل إلى كامل لياقته البدنية، لكن لديه لمسات رائعة وهو صاحب مستوى راقٍ، وانتظروا منه الكثير خلال الفترة المقبلة".

وتابع:" الحارس مارسيلو غروهي يعانى من إصابة بسيطة في يديه، ولا نريد استعجاله، كما أنه لم يشارك فى أى مباراة رسمية منذ شهرين، نعمل على تجهيزه فى الوقت الحالى ومن ثم العودة إلى المستطيل الأخضر".

وحول موقف المغربى يونس بلهندة، قال:" لا أتكلم عن أى انتقال إلا بعد التوقيع، بلهندة واحد من مئات اللاعبين الذين عرضوا على إدارة الاتحاد، ومن الوارد أنه هو من يريد الاتحاد وعليه أن يقدم لنا العرض للقدوم للاتحاد".

وبسؤاله عن مفاوضات عبدالعزيز البيشى، أوضح:" أكرر لن أتحدث عن أى لاعب ليس على ذمة الاتحاد، عندما يتم التوقيع رسميًا مع أى لاعب سيتم الإعلان فورا كما حدث مع إليكساندرو بريجوفيتش".

وأكد: "بعد التوقيع مع بريجوفيتش بدقائق تم الإعلان رسميًا، لن أكشف عن أى تفاصيل آخرى فى المفاوضات إلا بعد التوقيع مع اللاعب".

وواصل:" الاتحاد غنى بجماهيره وأبنائه، ولدينا قدرة كبيرة على تحقيق أمال جماهيرنا".

وأكمل لؤى: "شغلي الشاغل هو نادى الاتحاد، وأى نادى لا يعجبه العميد فهو حر، نركز على أحوال نادينا فقط، ولا علاقة لنا بتكتل أى فرق آخرى".

وختم:" الكفة تعادلت فى الدعم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما حدث فى الانتقالات الشتوية، الاتحاد يستحق أى دعم من أعضاء الشرف وهيئة الرياضة، الكفة لم تكن متساوية خلال الصيف الماضى".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد

كوبا أمريكا

  • الإكوادور

    03:00:00

    اليابان
  • تشيلي

    03:00:00

    الأوروجواي

كأس الاتحاد الآسيوي

  • اير سورس ديفلوبمينت

    02:00:00

    تاي بو
  • دوردوي بشكيك

    02:00:00

    خوجاند
  • ماناناج

    02:00:00

    شيناين
  • كيتشي

    02:00:00

    نادى 25 ابريل
  • استقلال دوشنبه

    02:00:00

    ألتين أسير
  • مينرفا بنجاب

    02:00:00

    ابهاني دكا