-

كلوب في 3 سنوات.. صرف أكثر من 400 مليون والحصيلة "لا شيء" !

  الأحد 14, أكتوبر, 2018, 01:05

Khaled

كلوب في 3 سنوات.. صرف أكثر من 400 مليون والحصيلة "لا شيء" !

خالد بدوي – شووت

مر على الألماني يورغين كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، 3 أعوام منذ أن بدأ رحلته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص الريدز، والتي وصل من خلالها بالريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد إلا أن الملكي الإسباني رفض أن يكون بوابة عودة للنادي الإنجليزي ولقنه درساً قاسياً في نهائي العاصمة الأوكرانية في ليلة شهدت خروج النجم المصري محمد صلاح مصاباً بعد احتكاكه بسيرجو راموس.

وخلال الثلاث سنوات التي أشرف فيها كلوب على ليفربول صرف أكثر من 400 مليون يورو في انتقالات اللاعبين بالتعاقد مع عدد كبير من الاسماء بداية من حراسة المرمى مرورًا بالدفاع والوسط والهجوم، وتعزيز دكة البدلاء كذلك.

والحصيلة دائماً ما كانت 0 ألقاب للمدرب الألماني مع فريقه الإنجليزي، فقد عجز ليفربول عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنة منذ أكثر من 20 عاماً، بجانب فشله في الحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، مرورًا بالبطولات الأوروبية، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "اليوروباليغ".

كلوب يعيش فترة مالية لم تكن في حسابته من قبل مع بروسيا دورتموند الألماني، فقد كان دائماً ما يخسر النجوم في النادي الأصفر الألماني بسبب الأموال التي تنهال على الإدارة، ولكنه في ليفربول تعود على القوة الشرائية دائماً والتعاقد مع أفضل اللاعبين على مستوى الكرة الإنجليزي، ولكن الحصيلة "دون ألقاب".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد