-

كلاسيكو الجوهرة أول إختبار لـ كويلار

  السبت 21, سبتمبر, 2019, 10:38

Taher Dabdeb

كلاسيكو الجوهرة أول إختبار لـ كويلار

فهد العاصي - شووت

تتجه انظار الجماهير السعودية الى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"مساء اليوم السبت من اجل لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد ونظيره الهلال لحساب قمة مواجهات الأسبوع الرابع من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل أصحاب الأرض الى المباراة لتعويض جماهيرهم بعد هزيمتين على التوالي وآخرها امام نادي الهلال والتي تسببت قبيل أيام بتوديع العميد البطولة القارية من دور الثمانية حيث سقط رفقاء رومارنيهو بثلاثية.

بينما يخوض القادمين من العاصمة بمعنويات مرتفعة بعد ان حجزوا مقعد في الدور قبل النهائي اسيويا ولكنهم بذات التوقيت مطالبين بالفوز للاستمرار بصدارة الدوري بهدف أستغلال تعثر المنافسين خصوصا النصر.

وتنتظر الجماهير عدد من اللاعبين للوقوف عن قرب على حقيقة مستواهم واحدهم هو الكولومبي جوستافو كويلار القادم مؤخرا للدفاع عن ألوان الأزرق عقب انتدابه وشراء عقدة من الدوري البرازيلي مقابل مبلغ هو الأكبر خلال الميركاتو الأخير.

وكان كوستافو قد اظهر روح قيادية بمنتصف الملعب من امام الفيحاء اذ استطاع وضع بصمته مبكرا من خلال قطع الكثير من الكرات وإيقاف عدد من الهجمات الخطيرة إضافة الى مساهمته بالعملية الهجومية ولكن الكلاسيكو هو التحدي الأول له حاليا.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد