-

كاريلي: عقدي مع الاتحاد الى منتصف 2021 .. واحترم مهارات وفروقات كل لاعب

  الأربعاء 19, فبراير, 2020, 08:50

بسام قايد

كاريلي: عقدي مع الاتحاد الى منتصف 2021 .. واحترم مهارات وفروقات كل لاعب

بسام عبدالله - جدة

أوضح البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب نادي الاتحاد الجديد، أنه سعيد بالعودة للمملكة ولنادي الاتحاد بالتحديد، موضحاً بأن عقده مع النادي سيستمر حتى 21 يونيو 2021، وكشف في الوقت ذاته عن علمه بكافة الأوضاع التي يعيشها نادي الاتحاد، وأكد على ان عمله الأساسي سيكون التحضير للموسم القادم.

وتحدث كاريلي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نادي الاتحاد تقديماً له، وقال:" أشكر مجلس الادارة على ثقتهم واستقبالهم لي في النادي، وعقدي مع النادي سيستمر حتى 21 يونيو 2021م، وسوف استغل تواجدي للتحضير مبكراً للموسم المقبل، وتحديد أهدافنا لجني ثمار الموسم الجديد".

وأضاف:" احترم الفروقات الشخصية والمهارات الفردية لكل لاعب، وأركز على استخراج أفضل الإمكانيات لدى عناصرنا، وأنا سعيد بعودتي للمملكة مجدداً، وبتواجدي في نادي الاتحاد تحديداً، وكنت أتمنى أن أكون هنا من بداية الموسم".

وزاد:" كنت على علم بأوضاع النادي والعقبات التي تعرض لها مؤخراً، وسنركز على تحقيق أهدافنا بدعم الجميع، ونحن نعلم صعوبة المباريات المتبقية لنا في الموسم الحالي، وأعد الجماهير بالعمل المميز في المباريات المتبقية لنا".

واستطرد كاريلي قائلاً:" لغة الأرقام والبيانات مهمة جداً بالنسبة لنا، واستفدت كثيراً من الأرقام والمعلومات المسجلة عن اللاعبين والأجهزة الفنية السابقة".

وختم حديثه قائلاً:" أهدافنا الآن موضوعة لتحسين أوضاعنا في الدوري المحلي، والتركيز أكثر على مباراتي الشباب في البطولة العربية كونها الاستحقاق الوحيد المتبقي هذا الموسم لنا، وأنا أتمنى دعمكم لمسيرة فريقكم الذي يحتاج مؤازرتكم وتكاتفكم جميعاً".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد