-

قبل كريم الأحمدي 11 مغربي دافعوا عن ألوان الاتحاد .. من تتذكر منهم؟

  الإثنين 09, يوليه, 2018, 10:12

Taher Dabdeb

قبل كريم الأحمدي 11 مغربي دافعوا عن ألوان الاتحاد .. من تتذكر منهم؟

فهد العاصي - شووت

إنضم المحترف المغربي كريم الأحمدي لصفوف نادي الاتحاد بشكل رسمي بعقد لمدة موسمين قادما من الدوري الهولندي الذي قضي فيه سنوات طويلة ليكمل سلسلة صفقات متعددة أبرمها مسؤولي الأصفر الجداوي خلال الميركاتو الحالي أملا بالمنافسة على لقب الدوري والبطولات الاخرى.

الاحمدي المشارك لجانب منتخب بلادة بكأس العالم 2018 والجارية حاليا بالملاعب الروسية بات المغربي الثاني عشر الذي يرتدي شعار الاتحاد وآخرهم الثنائي محمد عبدالغني وهشام بوشروان ووضع الاخير بصمة رائعة له وهو من لعب خلال الفترة من 2008 الى 2010 محققا لقب الدوري على المستوي الجماعي وهداف الدوري كرقم فردي.

كما ان جماهير العميد لا تنسى الثلاثي عزيز اوزقات واحمد بهجا وعبدالجليل حدا "كماتشو" بسبب مساهمتهم المباشرة بعودة الاتحاد لساحة البطولات مجدداً خلال تسعينيات القرن الماضي وسار على دربهم احمد بهجا الفائز برفقة الفريق في عام 1999 بالبطولة الاسيوية.

لاحقاً أرتدي القميص الاصفر جواد زايري ونور الدين بخاري لكنهم أصبحوا عقب نهاية تجربتهم يتصدرون قائمة الاجانب المخيبين للامال بالرغم من ادارة الفريق دفعت لقدومهم حوالي 5 ملايين دولار ولم تكن هذه الاسماء فقط هي التى تواجدت ضمن بطولة الدوري السعودي للعب مع النادي الغربي فهناك رضوان العلالي وكذلك هشام الدميعي وريكوبا وحميد ناظر.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد