-

قبل برانكو .. تعرف على أبرز الكروات في الدوري السعودي

  الأحد 16, يونيو, 2019, 11:12

Taher Dabdeb

قبل برانكو .. تعرف على أبرز الكروات في الدوري السعودي

فهد العاصي - شووت

في كرة القدم السعودية تعددت أسماء المدربين الكروات واخرهم برانكو ايفانكوفيتش الذي وافق على تدريب النادي الأهلي بعقد يمتد لموسمين عقب اتفاقه مع الجهاز الإداري على كل التفاصيل المالية.

وتولى في الموسم الماضي ثلاثي كرواتي مهمة تدريب ناديين من اكبر الفرق محليا والبداية مع سلافن بيليتش برفقة اتحاد جدة ولكن مهمته انتهت سريعا بسبب فشله في إنقاذ الفريق من الخروج من مناطق الهبوط لتتم اقالته واستعان الهلال أيضا بخدمات زوران ماميتش لتكون هي اسوء تجاربه خليجيا عقب الخروج من مسابقة الكأس وخسارة البطولة العربية بالإضافة لصدارة الدوري.

نادي الفيصلي قرر خلال التحضيرات الصيفية الأخيرة ان يعوض تومسيلاف افوكوفيتش الذي أوصله لنهائي كأس الملك بمنافسات موسم 2017_2018 بمواطنة مريشيا ريدنك ولكن الأخير وجد نفسه مقالا بالنصف الأول من الموسم.

بيليتش لم يكن الكرواتي الأول في الاتحاد فقد جاء قبله تومسيلاف ايفيتيش الذي جاء في عام 2004 وخلفه دراجان تلاجيتش ولوكا بيروزفيتش.

اما كرونوسلاف يورشيتش فظهر أولا من بوابة المنتخب السعودي في كأس الخليج الأخيرة والتي ودع خلالها من الدور الأول ليرحل صوب فريق النصر لتدريبه موقتا في الموسم قبل الماضي وبسبب عدم تقديمه النتائج المرجوه تم الاستغناء عنه.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد