-

قائد البحرين: تعاهدنا على القتال أمام الأخضر القوي‎

  الأحد 08, ديسمبر, 2019, 09:45

Taher Dabdeb

قائد البحرين: تعاهدنا على القتال أمام الأخضر القوي‎

شووت ـ محمد حمدي

أعرب

سيد محمد جعفر، قائد منتخب البحرين، عن سعادته الغامرة بتتويج منتخب بلاده

بلقب كأس الخليج، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على نظيره السعودي، الليلة، بهدف نظيف.

وأصبح سيد محمد جعفر أول قائد للمنتخب البحريني، يحمل كأس الخليج، بعد قرابة نصف قرن من المشاركات، وقال اللاعب عقب نهاية اللقاء: "قبل المباراة، تعاهدنا أن نحقق البطولة وأن نقاتل من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، وهذا ما حصل، صحيح أننا خسرنا من السعودية في دور المجموعات بهدفين نظيفين، لكن المباراة النهائية كانت مغايرة. قدمنا أداء قويا جدا، لنتغلب على المنتخب السعودي القوي".

وأنهى بقوله: "لكل إنجاز رجال يقفون من خلفه، وفي المقام الأول نرفع هذا الإنجاز إلى ملك البحرين ورئيس الوزراء وولي عهده وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي قدم لنا كل الدعم وحرص على المتابعة منذ انطلاق البطولة حتى نهايتها".

وأبدى

محمد الرميحي، صاحب هدف فوز المنتخب البحريني على نظيره السعودي (1-0)، اليوم الأحد، في نهائي خليجي 24، سعادته الغامرة بحصول بلاده على أول لقب لكأس الخليج.

وعقب نهاية اللقاء، قال الرميحي في تصريحاته: "أنا سعيد، ولا يمكنني وصف شعوري، لقد حققنا الإنجاز الذي طال انتظاره منذ أكثر من نصف قرن".

وأضاف اللاعب: "قلنا سابقا إن المنتخب البحريني سيكون الحصان الأسود، وستكون البطولة من نصيبه"، مختتما بقوله: "ساندتنا الجماهير البحرينية بكل قوة، ولعبت المباراة وأنا على ثقة، بأن لاعبينا سيكونون رجالا بمعنى الكلمة، كيف لا ونحن على أعتاب إنجاز تاريخي، لم يحققه المنتخب سابقا".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد