-

في خليجي ٢٤ هولندي ضحية الإقالة و٣ إنتظار

  الجمعة 06, ديسمبر, 2019, 05:43

Taher Dabdeb

في خليجي ٢٤ هولندي ضحية الإقالة و٣ إنتظار

فهد العاصي - شووت

تسبب الخروج المبكر من بطولة كأس الخليج الـ٢٤ برحيل الهولندي فان بيرت مارفيك من منصبه كمدير فني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم حيث سارع اتحاد الكرة لإعلان إقالته على ان يتم الكشف عن بديله في غضون أيام.

المنتخب الاماراتي خاض تحت قيادة مارفيك ٩ لقاءات خسر في 4 أمام تايلند وفيتنام والعراق وقطر وانتصر في 4 أمام السعودية وماليزيا وإندونيسيا واليمن وتعادل في مباراة واحدة أمام سوريا.

وعلى الطرف المقابل تحوم الشكوك حول أسماء أخرى وفي مقدمتها هولندي اخر والحديث عن "إيروين كومان" المدير الفني لمنتخب عمان حيث فقد العمانيين معه فرصة الاحتفاظ باللقب الذي فازوا فيها في النسخة الماضية بعد ان ودع أبناء السلطنة من الدور قبل النهائي نظرًا لاحتلالهم المركز الثالث في مجموعتهم برصيد ٤ نقاط.

ولم يقدم المنتخب الكويتي المستوي المنتظر رغم الدعم الجماهيري مما يهدد من مسألة الوطني ثامر عناد بالبقاء بمنصبه فهناك عدة مطالب بالبحث عن اسم اخر تحسبًا للتحديات التى تنتظر الأزرق خلال الفترة المقبلة.

وتحاصر الانتقادات المدير الفني لمنتخب

العراق كاتانيتش بعد ان توقف مسيرة أسود الرافدين عند الدور قبل النهائي بالخسارة من البحرين بركلات الترجيح وتبدو مسألة بقاءه محل انقسام خصوصًا مع تصدره لمجموعته في التصفيات الآسيوية.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد