-

فيديو.. محمد نور يتسائل: والحل مع الاتحاد ؟!

  الإثنين 01, أكتوبر, 2018, 02:06

Khaled

فيديو.. محمد نور يتسائل: والحل مع الاتحاد ؟!

خالد بدوي – شووت

تسائل اسطورة نادي الاتحاد، محمد نور، عن الاسباب التي عصفت بالعميد في الأيام الماضية وأجبرته على الخروج من كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، على يد الوصل الإماراتي، عقب التعادل الإيجابي في جدة بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي في أبوظبي دون أهداف، وودع الاتحاد البطولة بفارق الأهداف المسجلة في الأرض وخارجها.

ونشر الدولي السعودي السابق واسطورة نادي الاتحاد مقطعاً فيديو يتسائل من خلاله عن الاسباب التي عصفت بالاتحاد قائلا : "والحل ؟!".

ويأتي ذلك بعد التعادل الإيجابي كذلك مع الوحدة في الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفشل الاتحاد في تحقيق أي انتصار بمسابقة الدوري بجانب خسارته لقب السوبر السعودي في العاصمة البريطانية لندن على يد الهلال بهدفين مقابل هدف.

وصبت الجماهير الاتحادية غضبها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال والتي فشل خلالها العميد في تحقيق أي انتصار حتى اللحظة منذ انطلاقة الموسم، فقد خسر السوبر ثم تعادل في البطولة العربية وتلقى 3 خسائر متتالية في الدوري ثم تعادلين في الدوري وبطولة زايد، ليودع المسابقة الأخيرة كأول فريق سعودي يغادرها.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد