-

فلادان: تركيزي على جميع اللاعبين .. وسأفاجئ المنافسين

  الإثنين 02, مارس, 2020, 07:16

بسام قايد

فلادان: تركيزي على جميع اللاعبين .. وسأفاجئ المنافسين

بسام عبدالله - جدة
أكد الصربي فلادان ميلوفيتش، مدرب النادي الأهلي الجديد، أن سبب تواجده بدون عائلته يعود الى رغبته في التركيز الكامل مع الفريق لأن الوقت ليس من صالحه، موضحاً بأن الدوري السعودي متطور بشكل كبير وهو أجد الأسباب التي حفزته للقدوم للمملكة، ومشدداً على انه يمتلك أسماء مميزة في الفريق، وسيستفيد من الجميع في المباريات القادمة.

وتحدث فلادان، في المؤتمر الصحفي الذي أٌقيم اليوم في النادي الأهلي لتقديمه قائلاً:" اتواجد في جدة دون عائلتي لأنني اريد التركيز على عملي الان، وانا سعيد بتواجدي في هذا البلد الجميل الذي أزوره لأول مرة، وأتمنى ان أقضي أوقات جميلة هنا"

وأضاف:" الجميع يتحدث عن طريقة اللعب بمهاجم او مهاجمين، وأنا سأشاهد جميع اللاعبين واتحدث معهم واختار الأفضل، فلدينا لاعبين مميزين في الفريق، وسأستخدم جميع اللاعبين كعنصر مفاجأة وليس فقط ماركو مارين".

وزاد:" كرة القدم الحديثة تعتمد على التنوع في أساليب اللعب بأكثر من طريقة في نفس المباراة، وأنا سأطبق ذلك، وقد شاهدت الفريق في المباراتين الماضيتين ولمست حاجتنا لمثل هذا التنوع في التكتيك الخاص بكل مباراة".

واستطرد قائلا:" الدوري السعودي يتطور كثيرًا، ويوجد به مدربين ولاعبين مميزين جدًا، وهذا أحد اهم الأسباب التي دعتني للقدوم".

وختم حديثه قائلا:" نهدف على المدى القصير إلى التعرف على اللاعبين بشكل أكبر وكل مباراة ستكون مهمة، لا نملك الوقت ولكن سنبذل قصارى جهدنا ونعمل بقوة لتجاوز عامل الوقت.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد