-

غريزمان ينضم لقائمة المرشحين لجائزة الأفضل في العالم

  الإثنين 16, يوليه, 2018, 06:38

Taher Dabdeb

غريزمان ينضم لقائمة المرشحين لجائزة الأفضل في العالم

شووت - الرياض

بات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا، بعد أن حصد مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لقب الدوري الأوروبي.

ويقام حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في 24 سبتمبر المقبل في لندن، ومن المتوقع أن يكون غريزمان متواجداً في قائمة المرشحين للجوائز.

وفاز منتخب فرنسا على نظيره الكرواتي 4-2 في نهائي المونديال الأحد، حيث سجل غريزمان الهدف الثاني من ضربة جزاء وصنع الهدف الأول من ضربة حرة قبل أن يصنع الهدف الثالث.

وحل غريزمان ثانياً في قائمة هدافي المونديال التي تصدرها الإنجليزي هاري كين بـ6 أهداف، إذ سجل مهاجم أتلتيكو 4 أهداف وصنع هدفين، كما جاء غريزمان في المركز الثالث في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم خلف الكرواتي لوكا مودريتش والجناح البلجيكي إدين هازارد.

وقد يعزز كأس السوبر الأوروبي، الذي يجمع بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد الذي يضم مودريتش بين صفوفه، فرصة غريزمان في أن يصبح الرجل الذي أنهى هيمنة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد