-

صفقات مثيرة قد تُشعل الميركاتو الشتوي

  الأربعاء 02, يناير, 2019, 11:50

Khaled

صفقات مثيرة قد تُشعل الميركاتو الشتوي

ماجد يوسف - شووت

تنتظر جماهير الأندية على مستوى العالم بداية سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل تعديل قائمة كل فريق، على أمل تعديل المسار.

ومع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية نستعرض لكم فيما يلي أبرز اللاعبين الذين قد يمثلون مفاجأة الميركاتو الشتوي المقبل :

إيسكو

يعيش الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد، حالة صعبة في الوقت الحالي، إذ ابتعد عن تشكيلة الفريق الأساسية منذ أن تولى قيادته الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مما قد يُعجل رحيله.

ندومبيلي :

كشف وكيل أعمال تانجي ندومبيلي، لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، أن إدارة ناديه الحالي حددت سعر اللاعب بأكثر من 80 مليون يورو، وأنها لن تترك اللاعب يرحل إلا إذا حصلت على تلك القيمة المالية.

يورينتي :

أكد وكيل أعمال الإسباني ماركوس يورينتي، لاعب ريال مدريد، أن هناك عدد من الأندية الكبرى مهتمة بالتعاقد مع لاعب وسط «المرينغي».

ألمندرا :

أكدت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني أوجوستين ألمندرا، لاعب وسط فريق بوكا جونيورز.

سارافيا :

أشارت بعض وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى أن أتلتيكو مدريد قريب من التعاقد مع رينزو سارافيا، ظهير أيمن فريق راسينج دي أفيانيدا الأرجنتيني، وأن اللاعب نفسه كان قد سافر إلى مدريد لتقييم العرض المقدم له، والتي قد تصل قيمته إلى 15 مليون يورو.

باتشواي :

أكد مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني، أن النادي سيعمل على تعزيز الخط الهجومي للفريق خلال يناير، وأن البلجيكي ميتشي باتشواي، لاعب الفريق المعار من تشيلسي الإنجليزي، سيبحث له عن وجهة أخرى.

هيغواين :

كانت قد سلطت بعض التقارير الضوء على احتمالية رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، عن فريقه الحالي والانضمام إلى تشيلسي.

راشفورد :

وفقًا للأنباء فإن برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد

كوبا أمريكا

  • تشيلي

    03:00:00

    الأوروجواي
  • الإكوادور

    03:00:00

    اليابان

كأس الاتحاد الآسيوي

  • ماناناج

    02:00:00

    شيناين
  • كيتشي

    02:00:00

    نادى 25 ابريل
  • استقلال دوشنبه

    02:00:00

    ألتين أسير
  • مينرفا بنجاب

    02:00:00

    ابهاني دكا
  • اير سورس ديفلوبمينت

    02:00:00

    تاي بو
  • دوردوي بشكيك

    02:00:00

    خوجاند