-

صديقة رونالدو السابقة تهدده بكشفه ونشر وثائق خطيرة !

  الأربعاء 09, يناير, 2019, 01:43

Khaled

صديقة رونالدو السابقة تهدده بكشفه ونشر وثائق خطيرة !

خالد بدوي – شووت

تتواصل أحداث اغتصاب نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يوما بعد يوم منذ انتقاله من ريال مدريد الى إيطاليا في صفقة كلفة خزائن يوفنتوس 120 مليون يورو، ولكن بقت قضية الاغتصاب تلاحق رونالدو الذي قال أن كل شيء سيكشف وستظهر الحقيقية أن هذه القضية لا صحة لها.

تعهدت صديفة رونالدو السابقة، البريطانية جاسمين لينارد، مقدمة برنامج الأخ الأكبر، على التواصل مع الضحية حتى اللحظة، الأمريكية كاثرين مايورغا، لمساندتها ضد الدون في هذه القضية التي شغلت الرأي العام العالمي حول ما فعله رونالدو من عدمه.

ونشرت البريطانية وصديقة رونالدو السابقة تغريدات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيها أن لا أحد يملك فكرة عن من هو رونالدو الحقيقي والجميع يعلم نصف الحقيقة ولكن إذ عرفتم الحقيقية كاملة ستصابون بالذعر، لذلك قررت وبعد تفكير طويل التواصل مع كاثرين مايورغا "الضحية" ومساندتها في دعوتها القضائية ضد رونالدو.

وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل رونالدو في يوفنتوس وكرة القدم بشكل عام، حيث تلاحق القضاية الجنسية نجم البرتغال منذ فترة طويلة، وهو متهم من مايروغا انه اغتصبها في عام 2009 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ولكن الدون نفى ذلك جملة وتفصيلا.

ويبدو أن رونالدو يعيش في دائرة مغلقة حالياً، بعد التهم التي وجهتها صديقته السابقة والتي تواعدت معه لمدة لا تقل 18 أشهر.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد

كوبا أمريكا

  • الأوروجواي

    02:00:00

    الإكوادور

كوبا أمريكا

  • الأرجنتين

    02:00:00

    كولومبيا
  • باراجواى

    23:00:00

    قطر

كوبا أمريكا

  • اليابان

    03:00:00

    تشيلي
  • بوليفيا

    1.01:30:00

    بيرو

كأس الاتحاد الآسيوي

  • تاي بو

    02:00:00

    كيتشي
  • خوجاند

    02:00:00

    استقلال دوشنبه