-

سواريز يصدر بياناً ليرد على إنتقادات جماهير برشلونة

  الأحد 26, مايو, 2019, 07:25

Taher Dabdeb

سواريز يصدر بياناً ليرد على إنتقادات جماهير برشلونة

شووت - الرياض

برر مهاجم فريق برشلونة، الأوروغواياني لويس سواريز، اليوم الأحد، خلال بيان خضوعه لجراحة في الركبة، والتي أبعدته عن المشاركة في نهائي كأس الملك أمام فالنسيا، بأن التدخل الجراحي كان ضرورياً لأنه تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى خلال مواجهة ليفربول في دوري الأبطال.

وفي بيان نشره على حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي، قام اللاعب بالرد على بعض الانتقادات التي وجهت له بسبب غيابه عن نهائي كأس الملك أمام الخفافيش (1-2) وذكّر بأنه منذ وصوله للفريق الكاتالوني: "شارك في المباريات بنسبة 100%" وأنه بذل كل جهده في كل تدريب شارك فيه وفي كل مباراة خاضها مع الفريق.

ورأى سواريز أنه يتوجب عليه التوضيح لمن هاجموه بأن الجراحة كانت ضرورية لأنها ليست مجرد إصابة في الغضروف، ولكنه كان قطع في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى.

وأضاف "لهذا السبب كان على الخضوع لجراحة وعدم المشاركة في نهائي الكأس ضد إرادتي".

وكان المهاجم الأوروغواياني يعاني من آلام في الركبة اليمنى منذ عدة أشهر حتى أنه خضع لعلاج بالخلايا الجذعية لتجديد المفصل.

وبما أن الفريق الكاتالوني حسم لقب الدوري الإسباني بالفعل وودع "التشامبيونز ليغ"، قد قرر الجهاز الطبي للفريق أن هذا هو الوقت المناسب لعلاج اللاعب بالتدخل الجراحي.

ويعد الهدف الرئيسي حالياً هو تجهيز اللاعب للحاق ببطولة كوبا أمريكا 2019 مع منتخب بلاده، والتي ستقام في البرازيل في الفترة من 14 يونيو(حزيران) وحتى 7 يوليو(تموز) المقبلين.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد

كوبا أمريكا

  • الأوروجواي

    02:00:00

    الإكوادور

كوبا أمريكا

  • الأرجنتين

    02:00:00

    كولومبيا
  • باراجواى

    23:00:00

    قطر

كوبا أمريكا

  • اليابان

    03:00:00

    تشيلي
  • بوليفيا

    1.01:30:00

    بيرو

كأس الاتحاد الآسيوي

  • تاي بو

    02:00:00

    كيتشي
  • خوجاند

    02:00:00

    استقلال دوشنبه