-

زيدان يكشف سبب لقائه مع بوغبا في دبي

  الجمعة 18, أكتوبر, 2019, 06:27

Taher Dabdeb

زيدان يكشف سبب لقائه مع بوغبا في دبي

شووت - الرياض

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الجمعة، أن لقاءه مع مواطنه بول بوغبا في دبي كان "مصادفة بحتة".

وانتشرت أخيراً صورة لزيدان في دبي مع لاعب مانشستر يونايتد الذي يعد واحداً من أكثر اللاعبين المرغوبين من جانب مدرب الريال، لكنه لم ينجح في التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفي الأخير.

وفي مؤتمر صحافي اليوم، عشية مواجهة ريال مايوركا المقررة غداً السبت، في الجولة 9 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال المدير الفني الفرنسي: "كانت مصادفة بحتة، كنت هناك وبما أننا نعرف بعضنا البعض تحدثنا، هذه أمور شخصية لن نحكي عنها، نعرف بعضنا منذ وقت طويل، تقابلنا فتوقفنا وتحدثنا".

ورداً على سؤاله عن خططه لسوق الانتقالات الشتوي المقبل، أوضح زيدان: "ما يهم الآن هو مباراة غد وما سنفعله في مايوركا، لا يمكنني التفكير في تعزيزات الفريق الآن لأن هذا أمر بعيد جداً".

وكشف مدرب الملكي أن كل من الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل ولوكاس فاسكيز والألماني توني كروس، لن يكونوا متاحين لمواجهة ريال مايوركا، على الرغم من أن هذا الأخير شارك في جلسة التدريب الأخيرة.

وعن الخصم الذي يواجهه غداً على ملعب إيبيروستار، أكد أن "مايوركا (المركز الـ18) يستحق أن يكون في مرتبة أفضل بالترتيب، علينا أن نقدم أمامه مباراة جيدة".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد