-

رئيس الاتحاد: المولد ليس مستهدفاً.. ورفضنا التعاقد مع بلهندة

  الأربعاء 15, مايو, 2019, 11:39

Taher Dabdeb

رئيس الاتحاد: المولد ليس مستهدفاً.. ورفضنا التعاقد مع بلهندة

فهد العاصي - شووت

رد لؤى ناظر رئيس نادي الاتحاد على الأحاديث المتداولة بشان استهداف اللاعب فهد المولد من قبل لجنة المنشطات عقب صدور قرار بإيقافه موقتا بسبب اكتشاف عينه إيجابية في احد الفحوصات التي خضع لها.

وقال رئيس النادي الغربي في حديث تلفزيوني :" كل ماهو متداول عن استهداف المولد غير صحيح بدليل ان اختياره لإجراء الفحص عن المنشطات لم يتم سوى مرتين او ثلاثة في هذا الموسم.

وأضاف :" هناك جلسة استماع تنتظر اللاعب ووجهت له رسالة مباشرة بأن يكون صريح مع اللجنة وهو مقتنع بذلك وهذا بالتأكيد لا يعنى انه مدان ولديه فريق عمل تحضيرا لذلك.

وعاد ناظر للحديث عن موسم الاتحاد الصعب قائلاً: كان شهر ديسمبر من العام الماضي صعباً علينا، احتجنا إلى قضاء ساعات طوال لمتابعة مباريات كثيرة والتواصل مع محامين ووكلاء أعمال من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين حتى يكونوا جاهزين للعب مع الفريق بعد فتح نافذة الانتقالات.

وزاد: توقعت أن يكون الفريق جيداً بعدما تعاقدنا مع اللاعبين الجدد لكن كان هناك بعض الظروف مثل الإصابات وغياب الانسجام، لكن رتم الفريق ارتفع بشكل ملحوظ بعد عودة سييرا إلى تدريب الاتحاد، وهو القرار الذي اعتبره صعباً للغاية ومغامرة كبرى، لأنه (القرار) هو الأخير لإنقاذ الفريق بعدما استنفذنا كافة الحلول.

وأكمل حول فترة الانتقالات الشتوية: وصلنا إلى اتفاق مع المغربي يونس بلهندة، لكن توقيعنا معه كان سيضعنا في أزمة مالية ولن نستطيع تسديد رواتب اللاعبين لشهرين على الأقل وبالتالي سيخلق ذلك بعض التوتر داخل غرفة الملابس، وفي نهاية المطاف اخترنا الفريق على حساب الصفقة.

وختم ناظر حديثه قائلاً: لم أقرر الاستمرار في منصبي بعد لأن هناك عدة عوامل تحكم هذا القرار، سأجلس مع عائلتي في نهاية الموسم ونقيم الوضع قبل أن اتخاذ القرار.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد