-

دولي برازيلي خليفة عموري في الهلال

  الثلاثاء 27, نوفمبر, 2018, 01:51

Khaled

دولي برازيلي خليفة عموري في الهلال

شووت – جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الهلال، تتجه للتعاقد مع الدولي البرازيلي إيفرتون ريبيرو، صانع ألعاب فلامنغو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات في شهر يناير المقبل وذلك لخلافة عموري الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

وتبحث إدارة الهلال منذ مدة عن لاعب مميز قادر على تقديم الإضافة الفنية في صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة من أجل البقاء في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

واوضحت التقارير أن إدارة الهلال بصدد التعاقد مع مهاجم مميز خلال فترة يناير ليخلف مكان الفينزويلي جيلمين ريفاس، الذي بات قاب قوسين او ادنى من الرحيل بطلب من المدير الفني البرتغالي خيسوس.

ويعد البرازيلي إيفرتون أحد أبرز اللاعبين في صفوف فلامنغو خلال الموسم الحالي والماضي، وسبق أن مثل منتخب البرازيل بجانب مشاركته بصفة اساسية مع فلامنغو أحد أبرز أندية الكرة البرازيلية.

الجدير بالذكر أن فلامنغو تخلى عن موهبته لوكاس باكيتا لصالح ميلان الإيطالي على أن ينتقل باكيتا في شهر يناير في صفقة كلفة النادي الإيطالي حوالي 35 مليون يورو، بينما تكلف بطاقة إيفرتون حدود 6 ملايين يورو.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد