-

خسارة المنتخب واعتزال ياسر .. أبرز أحداث فترة توقف الدوري السعودي

  الثلاثاء 10, ديسمبر, 2019, 10:40

Taher Dabdeb

خسارة المنتخب واعتزال ياسر .. أبرز أحداث فترة توقف الدوري السعودي

فهد العاصي - شووت

عقب إعلان نادي النصر غياب مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله عن التدريبات الجماعية لظروف والدته الصحية خرج اللاعب ليؤكد حقيقه ما يحدث معه وأن ما نشر في الحساب الرسمي للنادي غير صحيح حيث كشف أسباب غيابه والتى جاءت بإذن مسبق من المدرب وللقيام ببعض الإجراءات الخاصة لتتصدر هذه الأزمة أبرز أحداث فترة توقف بطولة الدوري السعودي.

الخروج من دور الـ٣٢ لبطولة كأس الملك على يد الشعلة كان كفيلًا بإقالة المدرب الأرجنتيني خورخي الميرون من تدريب الشباب ولا تزال إدارة خالد البلطان تدرس بعض الملفات قبل تحديد بديله.

بينما شهد النادي العاصمي الأزرق الهلال عدد من الأحداث بينها إقامة حفل اعتزال المهاجم ياسر القحطاني بمشاركة قائمة طويلة للاعبين العالمين وإعلان القائمة النهائية التى سيدفع بها الروماني رازفان لوشيسكو في كأس العالم للأندية وأبرز المفاجآت خلو القائمة من اسم نواف العابد.

وفضلت معظم الأندية إقامة تمرينات داخلية على عكس النصر والأهلي والحزم الذين حزموا حقائبهم واتجهوا لدولة الإمارات بهدف خوض معسكرات خارجية استعداد للجولة الـ١١ والتي ستنطلق الخميس المقبل.

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أنهى مشاركته ببطولة كأس الخليج الرابعة والعشرون بحلوله وصيفًا حيث خسر المباراة النهائية أمام البحرين وخلالها تعرض المدير الفني هيرفي رينارد لأول هزائمه مع الأخضر.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد