-

خاص.. حقيقة رحيل محترف النصر إلى البرازيل !‎

  الخميس 26, مارس, 2020, 05:32

Taher Dabdeb

خاص.. حقيقة رحيل محترف النصر إلى البرازيل !‎

شووت ـ محمد حمدي

كشفت مصادر مُطلعة في نادي النصر لـ"شووت" حقيقة ما تم تردد في الساعات الماضية حول اقتراب محترف النصر بيتروس ماتيوس من الانتقال إلى أحد الأندية البرازيلية في الموسم المقبل.

وأوضحت أن نادي النصر حاول في الأسابيع الماضية تجديد عقد اللاعب، لكن المفاوضات لم تسفر عن اتفاق رسمي، وأن الأحداث الحالية في العالم أجمع بسبب تفشي وباء كورونا أوقفت كافة المفاوضات حتى إشعار آخر. وأكدت أن بيتروس يعتبر من أهم اللاعبين في تشكيلة النصر، ولا غنى عنه في صفوف الفريق، وستحاول إدارة النادي تجديد عقده بعد اتضاح الصورة وعودة الحياة الكروية من جديد.

كانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت أن هناك 10 لاعبين برازيليين ستنتهي عقودهم الصيف المقبل، ويمكن أن تتعاقد معهم الأندية البرازيلية في صفقات انتقال حر لتعزيز الصفوف بدون إنفاق مبالغ ضخمة.

ومن بين اللاعبين، تواجد اسم بيتروس الذي حضر إلى النصر في عام 2018، وحصل معه على بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، وحاولت إدارة الفريق الأصفر تجديد عقده في الأسابيع الماضية لكن المفاوضات لم تُسفر عن اتفاق رسمي.

وسبق لـ"بيتروس" اللعب من قبل مع ريال بيتيس وكورنثيانز، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ويُعتبر من أعمدة الفريق النصراوي ولا غنى عنه في تشكيلة المدرب روي فيتوريا، وتلقبه جماهير النصر بأنه القلب النابض للفريق في الوقت الحالي.

وتسبب فيروس "كورونا كوفيد 19" في عواقب وخيمة وخسائر فادحة أثرت على الأوضاع الصحية والتعليمية والاقتصادية والرياضية وشتى جوانب الحياة بشكل عام في كافة دول العالم تقريبا، وتعيش كافة شعوب العالم أياماً عصيبة للغاية، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في العديد من البلاد خلال فترة وجيزة، حيث بدأت شرارته من الصين وغزا العالم بسرعة الصاروخ.

ومع توقف الحياة الكروية حاليا تُفكر الأندية حول العالم في مستقبلها خلال الفترة المقبلة، وتحاول استغلال الظروف الراهنة لرسم خريطة سوق الانتقالات في الصيف المقبل.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد