-

جيسوس يكشف سبب خسارة فلامنغو أمام ليفربول

  الأحد 22, ديسمبر, 2019, 10:41

Taher Dabdeb

جيسوس يكشف سبب خسارة فلامنغو أمام ليفربول

شووت - الرياض

أكد المدير الفني لفريق فلامنغو البرازيلي، البرتغالي جورجي جيسوس، أن فريقه كان قريباً من الفوز على ليفربول في المباراة النهائية لمونديال الأندية، مشيراً إلى أن سبب الخسارة يرجع إلى عدم استغلال لاعبيه للفرص المتاحة أمام "الريدز".

أوضح جيسوس في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إلى أن فريقه قدم مباراة قوية على المستويين الفني والبدني، رغم أنه يخوض البطولة بعد انتهاء موسم شاق وطويل، فيما لا يزال ليفربول في منتصف الموسم محلياً وأوروبياً.

وقال جيسوس: "نبارك لليفربول على الفوز باللقب، وكذلك لفلامنغو أيضاً على ما قدمه في البطولة الحالية".

وأوضح: "لا يجب أن ننسى أن ليفربول الأقوى في أوروبا، ولكننا لعبنا بنفس المستوى، وكانت هناك سيطرة متبادلة بين الفريقين على مدار 95 دقيقة، أفتخر للغاية بلاعبي فريقي".

وعن الخطة التي سعى إليها للفوز باللقاء، أشار جيسوس: "كنا نسعى في المباراة إلى الفوز باللقب على مدار الموسم، عملنا على تسجيل الأهداف، ولعبنا بشكل هجومي بحت، واجهنا خصماً يعيش أفضل الفترات في تاريخه، فوجئنا بتسجيل هدف في وقت صعب، كنا نهاجم في الوقت الإضافي لكننا سمحنا للمنافس بتسجيل هدف وهذه هي كرة القدم".

وأضاف: "كانت خطتنا في المباراة هي الضغط على المنافس وسيطرنا بالفعل على بعض الفترات، ليفربول كانت له الغلبة من خلال تسجيل هذا الهدف وهم يستحقونه، ولكن فلامنغو لم يخطئ فقد هاجمنا كثيراً، وخط الدفاع كان قوياً، ولم يخطئ في المباراة".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد