-

جيسوس يتحدث عن إنجازه مع فلامنجو ويُفاجيء البرازيليين بتصريحه عن الهلال !

  الخميس 28, نوفمبر, 2019, 07:37

Taher Dabdeb

جيسوس يتحدث عن إنجازه مع فلامنجو ويُفاجيء البرازيليين بتصريحه عن الهلال !

شووت ـ محمد حمدي

احتفل مدرب الهلال السابق وفلامنجو الحالي، خوري جيسوس، بإنجاز الحصول على كأس ليبرتادوريس، حيث فاز بالأمس 4 ـ 1 على سيارا في الدوري البرازيلي.

بعد ساعات من الفوز 4-1 على سيارا ظهر خورخي مبتسما في المؤتمر الصحفي، وكان راضيا عن لقب كأس ليبرتادوريس وحسمه بطولة الدوري البرازيليـ، وقال: "كان فلامنجو بطلًا بالفعل، ولكن علينا أن نظهر أن الأبطال يريدون دائمًا المزيد. هذه هي الرسالة التي يحصل عليها اللاعبون مني. نشيد فلامنجو يقول "الفوز ، الفوز ، الفوز". هذا ما نحاول القيام به".

وأشاد المدرب بفريقه الحالي: "ستبقى هذه المجموعة في تاريخ فلامنجو. ليس لدي شك. عندما أكون هناك بعيدا سيتحدثون عن جيسوس. لقد فزت بالفعل بكأس ليبرتادوريس، أهم بطولة في أمريكا الجنوبية. ماذا يمكن أن أريد أكثر؟ دعونا نفكر يوما بعد يوم في ما سيحدث. أنا سعيد جدا في فلامنجو. لدينا 20 يومًا لإعداد الفريق لكأس العالم في قطر".

وتحدث جيسوس عن نجم فلامنجو جابيجول: "يجب

أن يتحمل مسؤولية أكثر قليلاً. يجب أن يكون أكثر توازنا. لكنني أعتقد أنه إذا كان مسؤولاً للغاية ، فلن يكون اللاعب الذي هو عليه. لعب نهائي ليبرتادوريس كما لو كان عاريا.

لديه قلب مذهل ، وأنا أحبه".

وعن علاقته مع فلامنجو، أجاب: "لم يكن لدي أي علاقة قوية مع فريق فلامنجو. لقد كنت مدربًا لمدة 38 عامًا ، وقد وجدت مجموعة تحبني".

وحول المشاركة في مونديال الأندية في قطر: "عدم الوصول إلى نهائي كأس العالم لن يكون مخيباً للآمال. كانت خيبة الأمل إذا لم نصل من الأساس إلى البطولة. دعنا نلعب مع بطل آسيا في نصف النهائي. آسف لكنك لا تعرف الهلال الذي سيفوز على الترجي التونسي في ربع النهائي".

وتابع: "من بين الإنجازات الثلاثة التي حققها فلامنجو، فإن كأس العالم هو الأكثر صعوبة. أي خصم في النهائي سيكون على مستوى أو أفضل من فلامنجو. لن يصرفني أي شيء عن أفكاري وشغفي حتى آخر يوم لي في فلامنجو. ثم سأفكر فيما يجب فعله في حياتي".

وأنهى مدرب الهلال السابق: "لا أعرف ماذا سيحدث لمستقبلي بعد فلامنجو. أعلم أن لدي عقدًا حتى مايو. ثم يمكن أن يحدث أي شيء. تركيزي مع فلامنجو. ليس هناك إمكانية للتواصل معي حول مسألة أخرى. يقولون العديد من الأندية تحدثت معي. أنا لا أتحدث مع أي شخص ، ولا حتى مع إدارة فلامنجو. تركيزي الآن هو على هذا المشروع (كأس العالم للأندية)، هذا هو الهدف، أعيش أجمل عام في مسيرتي التدريبية وأريد أن أستمتع به على أكمل وجه".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد