-

جيسوس: الرائد أضاع الوقت بمساعدة الحكم.. ومستمر مع الهلال لنهاية عقدى

  الجمعة 11, يناير, 2019, 06:11

Taher Dabdeb

جيسوس: الرائد أضاع الوقت بمساعدة الحكم.. ومستمر مع الهلال لنهاية عقدى

علي إسماعيل - شووت

وصف البرتغالى جورجي جيسوس المدير الفنى لفريق الهلال، التعادل أمام الرائد بأنه مثل الخسارة تمامًا، مشيرًا إلى أن المنافس تعمد إضاعة الوقت بمساعدة الحكم.

وقال جيسوس فى تصريحات بعد اللقاء: "خسارة كلفتنا الكثير، عملنا كل شيء في المباراة ولم نوفق في تحقيق الانتصار، لم يصل خصمنا الى مرمانا سوى في هجمة واحدة فقط".

وأضاف:" اكثر من ١٥ دقيقة أضاعها فريق الرائد بسقوط لاعبيه والحكم ساهم في التساهل مع ذلك، والهدف الذي جاء في شباكنا كان من ركلة ركنية لم يتمركز فيها اللاعبون بالشكل الصحيح".

وتابع: "عقدي مستمر حتى نهاية الموسم مع خيار تجديد العقد، وأنا احترم عقدي وسأستمر حتى نهايته مع الهلال".

وزاد: "وصلنا الى مرمى الخصم اكثر من ٢٣ مرة واستحوذنا على ٧٠٪ من اللقاء ولم نستثمر تلك الفرص".

وأكمل جيسوس تصريحاته قائلا:" حاولت تنشيط الفريق في الشوط الثاني بالثنائي سوريانو والعابد، كما اننا نفتقد اكثر من ٨ لاعبين دوليين وهذا من اهم أسباب التعثر في المباراتين الماضيتين رغم اننا كنا الأقرب لتحقيق الانتصار فيها".

وأوضح:"أنا لا افتقد لاعب أو لاعبين، بل أكثر من ٨ كلهم أساسيين، هذا شئ مؤثر".

وخطف الرائد نقطة التعادل فى وقت صعب من اللقاء، ليقتنص نقطة غالية من الهلال، الذى لعب مباراة هجومية كبيرة لكنه لم يحسن استغلال الفرص التى سنحت له.

وسجل الهلال هدف الأول عن طريق محمد الشلهوب في الدقيقة 92 لكن مازن أبو شرارة لاعب الرائد أدرك التعادل بالدقيقة 94 ، ليرتفع رصيد الهلال إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن النصر الثاني ، كما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع .


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد