-

ثنائي النصر والشباب من ريال بيتيس إلى الرياض

  الخميس 13, فبراير, 2020, 11:40

Taher Dabdeb

ثنائي النصر والشباب من ريال بيتيس إلى الرياض

فهد العاصي - شووت

يحتفظ فريق ريال بيتيس الأسباني على جزء من ذكريات الثنائي ألفريد أنداي وماثيوس بيتروس إذ قضى كل منهم جزء من مسيرته بين صفوف النادي الأندلسي وتحديدا في ملعب ببينيتو فيامارين.

وسبق بيتروس زميله أنداي بالقدوم للعب في بطولة الدوري السعودي عقب ان أعلن النصراويين ضمه أواخر شهر يونيو ٢٠١٨ قادما من صفوف ساوباولو البرازيلي.

وفي نفس الفترة التي غادر خلالها بيتروس للنصر كان أنداي يقضي عامه الأخير بالملاعب الأوروبية لأنه غادر معارًا من فياريال لتمثيل ملقا قبل ان يحزم حقائبه ويغادر متجهًا إلى مدينة الرياض للدفاع عن ألوان الشباب.

وكان بيتروس قد حجز مقعدًا أساسي في قائمة النصر منذ قدومه قبل عام ونصف حيث لعب ٥١ مباراة منذ انتقاله تمكن خلالها من تسجيل ٦ وصناعة ٤ أهداف بينما يعد أنداي احد أهم الأعمدة بصفوف لأنه شارك في ١٨ مباراة.

ويتفوق بيتروس على أنداي بالأدوار الهجومية حيث سدد ٣ تسديدات ناجحة كما قدم سبعة عرضيات ووقف خلف ٢٠ هجمة وتجاوزت عدد تمريراته الناجحة حاجز الـ١٠٠٠ بدقة تصل إلى ٨٩ بالمائة مقابل ٤٢٨ تمريرة لانداي وتكشف الأرقام الدفاعية تفوق للاعب الوسط السنغالي لأنه افتك ١٩ كرة وشتت ١٨ هجمة ومنع أيضا ٣ تسديدات وقطع ٢١ كرة.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد