-

توخيل عن مستقبل نيمار ومبابي : لسنا ساذجين !

  الخميس 23, مايو, 2019, 11:35

Taher Dabdeb

توخيل عن مستقبل نيمار ومبابي : لسنا ساذجين !

شووت - الرياض

رفض مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل اليوم الخميس، تأكيد ما إذا كان نيمار وكيليان مبابي سيستمران في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل لأن "هذه هي كرة القدم والسوق مصاب بحالة من الجنون" وأنه "ليس ساذجاً".

وقال توخيل: "أعرف جيداً ما أريده، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم، كشف النادي عن موقفه، وأنا أتابع الأمر، لكنني لست ساذجاً، لا فائدة من قولي شيئ هنا، يمكن أن يحدث كل شيء"، وذلك خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة رين الجمعة في آخر جولات الدوري الفرنسي.

كما أكد توخيل أن "السوق مصاب بحالة من الجنون" وأن "الكثير من الفرق تطارد هذين اللاعبين"، مضيفاً: "أقول بوضوح إنني أتمنى بقاءهما، لكن لو يسر الأمر على ذلك النحو، فسنجد حلولاً".

وأشار المدرب الألماني بتصريحاته إلى الكلمات التي أدلى بها مبابي الأحد، حين ترك الباب موارباً أمام إمكانية رحيله عن البي إس جي.

وأبرز: "إنه لاعب لديه أهداف كبيرة وقدراً كبيراً من الثقة، ما قاله كان واضحاً للغاية، إنه ذكي، يعرف ما يفعله ومتى".

وأصبح مبابي أحد أبرز الوجوه في كرة القدم الأوروبية خاصة بعد أن توج مع منتخب بلاده عام 2018 بمونديال روسيا، كما سجل عدداً كبيراً من الأهداف، الأمر الذي جذب اهتمامات عدد من الفرق الأوروبية الكبرى بغية الحصول على توقيعه.

ويأتي في صدارة هذه الأندية ريال مدريد الذي لا يخفي مدربه زين الدين زيدان إعجابه بمبابي ويبحث رئيسه فلورنتينو بيريز عن نجم جديد يملأ الفراغ الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد