-

تعرف على ارقام واحصائيات مدرب الشباب الجديد خورخي الميرون

  الإثنين 24, يونيو, 2019, 08:06

بسام قايد

تعرف على ارقام واحصائيات مدرب الشباب الجديد خورخي الميرون

بسام عبدالله - شووت

وقعت ادارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عقداً احترافياً مع المدرب الارجنتيني، خورخي الميرون، وذلك لتولي الإدارة الفنية في الفريق الكروي الأول بنادي الشباب.

ويعد خورخي الميرون (48 عام) أحد أبرز الاسماء الفنية في أمريكا الجنوبية، اذ سبق وأن حقق بطولة الدوري الارجنتيني، وبطولة السوبر، وكأس المؤوية، كما كان وصيفاً في نهائي كوبا ليبرتادوريس مع فريق غريمي بورتو البرازيلي، قبل أن يكون مرشحاً لتولي الكفة الفنية لمنتخب الارجنتين.

وشهد الموسم الماضي أرقام سيئة جداً للمدرب الارجنتيني مع سان لورينزو بعد أن تم تعينه في 1 نوفمبر 2018، وقد لعب الفريق معه 21 مباراة في كافة المسابقات، فاز في 2 مباريات فقط، وتعادل 11، وخسر 8 لقاءات، سجل13 هدف، واستقبل 16 هدف، واستخدم خلالها 41 لاعب، تفاصيلها:

في الدوري الارجنتيني، لعب 16 مباراة، فاز في واحدة، وتعادل 10 مرات، وخسر 6، سجل 9 اهداف، واستقبل 15 هدف، واحتل المركز 23 من أصل 26 فريق.

وفي كأس الدوري الارجنتيني، لعب 4 مباريات، فاز في واحدة بركلات الترجيح، وتعادل 2، وخسر مرة وحيدة، سجل هدف وحيد، واستقبل مثله.

وفي بطولة كأس الارجنتين، لعب مباراة وحيدة ودع من خلالها المسابقة مبكراً بعد الخسارة بهدفين نظيفين امام استوديانتس.

ويعتبر هذه المحطة هي الاسوء للمدرب الارجنتيني الذي كان مرشحاً لتولي دفة المنتخب الارجنتيني، وقد فضل المدرب المغادرة من الفريق، بالرغم من محاولات الفريق الارجنتيني ابقاءه.



أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد