-

تأجيل الاجتماع الخاص بمصير الدوري الإيطالي

  الثلاثاء 31, مارس, 2020, 11:08

Taher Dabdeb

تأجيل الاجتماع الخاص بمصير الدوري الإيطالي

شووت - الرياض

تأجلت المحادثات بين رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية وأندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والتي كان من المقرر عقدها مساء الإثنين، لمناقشة مسألة تقليص رواتب اللاعبين ومستقبل الموسم الحالي.

وكان من المقرر أن تناقش الرابطة مع أندية دوري الدرجة الأولى احتمالات تقليص رواتب اللاعبين، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والتي باتت تهدد الموسم الحالي بالإلغاء بعد أن توقفت منافساته بالفعل.

ونقلت وكالة أنباء أنسا الإيطالية عن مصادر لم تسمها من الرابطة قولها أن طول الفترة الزمنية للجلسة الماضية بين الطرفين أدت إلى إعادة جدولة الاجتماع بينهما.

وأكد رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية

داميانو توماسي في تصريحات أنسا: "المخاوف بشأن إلغاء مسابقات الدوري قائمة، وبالتالي علينا مواجهة مشكلة نهاية الموسم، فيما يتعلق بالنتائج الرياضية والعقود، بشكل رسمي".

وجاءت تصريحات توماسي بعدما أعلن وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا أنه سيمدد تعليق كافة الأنشطة الرياضية ليستمر حتى نهاية أبريل (نيسان) المقبل بدلاً من الثالث من الشهر نفسه، حيث لا تزال إيطاليا تخضع لقيود صارمة كانت قد بدأت في التاسع من مارس (آذار)، وذلك في ظل استمرار أزمة تفشي الوباء بها.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد