-

بن شرقي يغادر الهلال إلى الزمالك.. 4 معلومات لا تفوتك عن اللاعب !‎

  الثلاثاء 16, يوليه, 2019, 08:34

Taher Dabdeb

بن شرقي يغادر الهلال إلى الزمالك.. 4 معلومات لا تفوتك عن اللاعب !‎

شووت ـ محمد حمدي

أعلن نادي الزمالك المصري بشكل رسمي ترحيبه

بالمغربى أشرف بن شرقى لاعب الهلال، عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك"، وذلك بعد ضمه للقلعة البيضاء لمدة 3 مواسم مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر حساب الزمالك صورة أشرف بن شرقى بقميص النادى، معلقين عليها: "الزمالك يتعاقد مع الدولى المغربى أشرف بن شرقى لمدة ثلاث سنوات، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد".

ويُنتظر وصول أشرف بن شرقى إلى القاهرة غدًا الأربعاء، ونلقي الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن اللاعب المغربي.

1- يبلغ بن شرقى 25 عاما حيث إنه مواليد 24 سبتمبر 1994، لعب فى عدة مراكز منها الجناح الأيسر والجناح الأيمن وصانع الألعاب، إلا أنه يجيد الهجوم.

2- بدأ بن شرقى مسيرته فى نادى المغرب الفاسى وشارك معهم فى 29 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها.

- وفى عام 2016 انتقل إلى الوداد المغربى، ولعب له موسمين، شارك خلالهما فى 35 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 7.

3- توج مع الفريق المغربى ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، على حساب الأهلى المصرى، وفى عام 2018 انتقل للدورى السعودى من خلال نادى الهلال، والذى أحرز معه 3 أهداف من أصل 13 مباراة شارك فيها مع الفريق السعودى، وتمت إعارته إلى نادى لانس الفرنسى.

4- ظهر بن شرقى مع لانس الفرنسى فى 24 مباراة، سجل فيها 3 أهداف وصنع مثلها، إلا أن إعارته انتهت مع الفريق، ليوقع إلى نادى الزمالك، لمدة 3 مواسم، على أن يصل خلال الساعات المقبلة، ويتم تقديمه للإعلام فى مؤتمر صحفى.

وقبل ساعات أعلن رئيس الزمالك حصول النادي على توقيع المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الهلال السعودي للانضمام إلى صفوف الفريق حتى عام 2022 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رئيس الزمالك لقناة "المحور" صباح اليوم الثلاثاء: "حصلنا على توقيع بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، وأشكر أمير وأحمد مرتضى على الجهد الذي تم بذله لإتمام تلك الصفقة القوية".

وأضاف: "أنهينا المفاوضات في جلسة سرية بالمغرب، وسيصل اللاعب إلى مصر يوم الأربعاء المقبل. بن شرقي يتمتع بإمكانيات رائعة ويبلغ من العمر 24 عاما، ونتفاوض حاليا على دخول مواطنه المغربي حميد أحداد ضمن إحدى الصفقات أو إعارة اللاعب لناد آخر هذا الصيف".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد