-

بعد تصريحات محمد بن فيصل.. جماهير الهلال تنتفض للدفاع عن سامي الجابر

  الخميس 18, أبريل, 2019, 09:29

Taher Dabdeb

بعد تصريحات محمد بن فيصل.. جماهير الهلال تنتفض للدفاع عن سامي الجابر

شووت ـ محمد حمدي

أبدت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي استياءها الشديد من رئيس النادي الحالي الأمير محمد بن فيصل، وذلك بعد تصريحاته وهجومه على النجم الهلالي سامي الجابر، عقب نهاية مباراة الهلال والنجم الساحلي في نهائي البطولة العربية.

واستغربت جماهير الهلال من انتقاد الأمير محمد بن فيصل لتواجد سامي الجابر في المدرجات مع المدرب السابق خورخي جيسوس، من أجل دعم الهلال في مباراته أمام النجم الساحلي، وأكدت أن الجابر كان يقود الهلال إداريا بشكل رائع، وأحضر المدرب البرتغالي المميز خورخي جيسوس الذي كان يغرد منفردا في الدوري السعودي، لكن كل هذا تحطم مع حضور محمد بن فيصل لتولي رئاسة النادي.

كان رئيس نادي الهلال قد قدم التهنئة إلى اتحاد الكرة السعودي لكرة القدم بعد خسارة الفريق الهلالي نهائي البطولة العربية أمام النجم الساحلي، مؤكدًا أن هكذا تحقق ما يريده اتحاد الكرة السعودي.

وقال رئيس الهلال عقب مباراة النجم الساحلي: “أبارك للاتحاد السعودي وكافة منسوبيه بمناسبة خسارة الهلال للبطولة العربية. تحقق مايبونه”.

وحول حضور رئيس الهلال السابق، سامي الجابر، في المدرجات لمشاهدة لقاء الهلال والنجم، علق الأمير محمد بن فيصل: “كان اليوم فيه تصفية حسابات في المدرج. الرؤساء السابقين إذا أرادوا الدعم يحضرون للمعسكر لتحفيز اللاعبين”.

وفيما يتعلق بإقالة المدرب زوران ماميتش، والذي يواجه انتقادات جماهيرية حادة، أجاب رئيس الهلال: “الموسم مابقى عليه إلا ثلاث أسابيع. زوران له إيجابيات وسلبيات لكن من الظلم الحكم عليه ومطالبته بتكتيك عال في ظل ضغط المباريات وقدومه نصف الموسم. لو استمرينا على اللي قبل نافسنا على مراكز الوسط في الدوري..!".

وتُوج فريق النجم الساحلي التونسي تُوج مساء اليوم الخميس لأول مرة، بكأس زايد الأبطال “البطولة العربية”، بعدما فاز على الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المقامة على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

وافتتح النجم الساحلي التسجيل، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، عن طريق كريم عريبي، ثم عادل بافيتيمبي جوميز، نجم الهلال النتيجة في الدقيقة 64 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، احتكم فيها حكم المباراة إلى تقنية الفيديو “الفار”.

واقتنص محمد المثناني الفوز للنجم الساحلي في الدقيقة 90+1، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وسيحصل النجم الساحلي الفائز باللقب على 6 ملايين دولار.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد