-

بالفيديو.. الصرامي: جماهير الاتحاد أصبحت رقم واحد بعد نجومية محمد نور

  الجمعة 09, مارس, 2018, 02:31

Taher Dabdeb

بالفيديو.. الصرامي: جماهير الاتحاد أصبحت رقم واحد بعد نجومية محمد نور

شووت ـ محمد حمدي

توقع الناقد الرياضي، سعود الصراوي، إقامة حفل اعتزال لنجم الكرة السعودية السابق، محمد نور، خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن جماهير العميد هي رقم واحد في السعودية منذ تألق نور في الملاعب السعودية.

وقال الصرامي في تصريحات عبر برنامج “الخيمة” على قناة “ksa sports”: "حسب معلوماتي سوف يُقام حفل اعتزال لمحمد نور.. جمهور الاتحاد أصبح الجمهور الأول لدينا بعد بزوغ نجومية محمد نور".

وأضاف الصرامي خلال تصريحاته قائلًا: "محمد نور لا يحتاج لحفل اعتزال مع أحد الأندية الكبيرة لكي ينجح، يكفي فقط اسم محمد نور، وسوف نجد الملعب ممتلئًا بالجماهير".

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، قد آثار حالة من الجدل بسبب تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بشأن أسطورة كرة القدم السعودية ونادي الاتحاد، محمد نور.

ونشر تركي آل الشيخ صورة لأسطورة نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "هل ممكن نسمع خبرًا ايجابيًّا عن نور قريباً؟!".

وكانت ردود الفعل قد تباينت في تفسير تغريدة رئيس هيئة الرياضة بشأن أسطورة نادي الاتحاد وتباينت ردود الفعل بين تعيين محمد نور في أحد المناصب خلال الفترة المقبلة أو رفع الإيقاف عنه أو إقامة حفل اعتزال ضخم.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد