-

بالصور.. الهلال مهتم بضم لاعب أتليتيكو مينيرو

  الخميس 05, يوليه, 2018, 08:20

Khalid Badawi

بالصور.. الهلال مهتم بضم لاعب أتليتيكو مينيرو

خالد بدوي – شووت

ابدت إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، اهتمامها بلاعب الوسط الدولي الإكوادوري خوان كازاريس، المحترف بصفوف أتليتيكو مينيرو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعزيز خط الوسط من اجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، الغائب عن خزائن الزعيم، والمحافظة على لقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي.

وكشف موقع إسبورتي البرازيلي أن المحادثات بدت بين إدارة الهلال وإدارة اتلتيكو مينيرو منذ الأسبوع الماضي، وهنا رغبة كبيرة من إدارة الجابر في شراء نصف بطاقة اللاعب، ونقله الى الدوري السعودي ليمثل الزعيم في أول تجربة إحترافية في الشرق الأوسط والخليج.

واشار الموقع أن وكيل أعماله يعمل على نقله خارج البرازيل منذ انطلاقة كأس العالم، وتحدث مع إدارة اتلتيكو مينيور على العرض الهلالي المقدم، مؤكدًا للإدارة رغبة اللاعب خوان الكبيرة في الرحيل للدوري السعودي للمحترفين.

واضاف الموقع أن خروج خوان كازاريس سيكون بمثابة صدمة كبيرة لخط وسط الفريق، نظرًا وأنه يقدم مستويات مميزة وكبيرة ويعد أحد ركائز الفريق في التشكيلة الإساسية.

وختم الموقع أنه من المحتمل قبل نهاية كأس العالم المقامة في روسيا، والتي غاب عنها منتخب الإكوادور بعد خسارتهم المباراة الأخيرة امام الأرجنتين، سيكون خوان كازاريس هلالياً لمدة موسمين وهذا ما يبحث عنه وكيل أعماله.

[caption id="attachment_132921" align="alignnone" width="523"] Colombia's player Hector Quinones (R) vies for the ball with France's player Gilles Sunu during the U-20 World Cup, Group A first round football match held at the Nemesio Camacho "El Campin" stadium in Bogota, Colombia, on July 30, 2011. AFP PHOTO/Eitan Abramovich (Photo credit should read EITAN ABRAMOVICH/AFP/Getty Images)[/caption] [caption id="attachment_132922" align="alignnone" width="640"] Colombia's player Hector Quinones (R) vies for the ball with France's player Gilles Sunu during the U-20 World Cup, Group A first round football match held at the Nemesio Camacho "El Campin" stadium in Bogota, Colombia, on July 30, 2011. AFP PHOTO/Eitan Abramovich (Photo credit should read EITAN ABRAMOVICH/AFP/Getty Images)[/caption]


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد