-

بالصور.. الهلال يُقلق فلامنجو في مونديال الأندية‎

  الثلاثاء 10, ديسمبر, 2019, 07:24

Taher Dabdeb

بالصور.. الهلال يُقلق فلامنجو في مونديال الأندية‎

شووت ـ محمد حمدي

حذرت

صحيفة "oreporter" البرازيلية فريق فلامنجو من منافسه المحتمل نادي الهلال، وذلك في نصف نهائي كأس العالم للاندية.

وقالت: "يلعب فلامنجو مع الفائز من مواجهة الهلال والترجي التونسي يوم 14 ديسمبر الجاري على ملعب جاسم بن حمد في دور الثمانية من كأس العالم للأندية في قطر. الهلال النادي الآسيوي يلعب في كأس العالم بعد فوزه في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2-0 على أوراوا ريد دايموندز. كان الفريق الآسيوي هو آخر مكان عمل فيه خورخي جيسوس قبل وصوله إلى فلامنجو، وقضى البرتغالي سبعة أشهر في تدريب الهلال وفاز بكأس السوبر السعودي".

وأوضحت: "يعد لقب هذا العام هو الثالث للنادي في دوري أبطال آسيا ، حيث فاز من قب بالكأس في عامي 1992 و 2000. وفي الدوري السعودي ، حقق الهلال اللقب 15 مرة وهو أكبر بطل في المسابقة".

وأشارت إلى أبرز نقاط قوة الهلال: "هناك المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، البالغ من العمر 34 عامًا، سبق له اللعب مع أندية كبرى مثل سانت إتيان وليون وأولمبيك مرسيليا وغلطة سراي، بالإضافة إلى بعض الدعوات الدولية من منتخب فرنسا. منذ وصوله الموسم الماضي ، سجل جوميز 43 هدفًا، و 13 هدفًا في الموسم الحالي وحده. لقد كان أفضل هداف في دوري أبطال آسيا برصيد 11 هدفًا".

وأنهت بقولها: "الاسم الآخر الذي يجب أن يحظى بالاهتمام من فلامنجو هو لاعب الوسط الإيطالي جوفينكو البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي سطع نجمه مع يوفنتوس ، ولديه أيضًا العديد من الدعوات الدولية للمنتخب الإيطالي. أمضى اللاعب أربع سنوات في نادي تورونتو وفي عام 2015 تم اختياره كأفضل لاعب".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد