-

بالصور: وكيل إدواردو يُسعد جماهير الهلال

  الأربعاء 19, فبراير, 2020, 05:19

بسام قايد

بالصور: وكيل إدواردو يُسعد جماهير الهلال

شووت ـ محمد حمدي

ذكرت شبكة "90min" العالمية أن فريق جريميو يواصل الاهتمام بمحاولة ضم محترف الهلال كارلوس إدواردو، مُبرزة تصريحات من وكيل اللاعب مارسيلو بينهيرو حول مستقبل إدواردو.

وقالت أن إدواردو محبوب كبير في الهلال، وأنه ضد فلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية كان أداء إدواردو رائعًا وكان واحداً من أكثر اللاعبين ثناءً في تلك المباراة.

وأضافت: "لفت أسلوبه انتباه جريميو، والذي أظهر اهتمامًا منذ نهاية عام 2019، لكن ​وكيل إدواردو أكد المعلومات التي تفيد بأن كارلوس سيبقى في⁧ الهلال⁩ حتى نهاية الموسم الحالي".

وأوضحت: "وفقا لبوابة Lancenet، قدمت العديد من الأندية مقترحات لضم إدواردو، ومع ذلك فضل محترف الهلال البقاء لمدة ستة أشهر أخرى في الجزيرة العربية، وبعد ذلك يُحدد مستقبله. يشعر اللاعب بكل الامتنان والمودة لجماهير الهلال منذ وصوله إلى النادي".

وقال بينهيرو :" أخطط لرحلة إلى السعودية في الأيام القليلة المقبلة لرؤية كارلوس والتحدث بشكل أفضل شخصيا. دعنا نجلس ونضع المقترحات على الطاولة لتحديدها معًا. أنا وهو وأسرته. أوضح أنه ليس مجرد قراري فهناك العديد من الأشخاص المعنيين ، إننا نحلل كل شيء بهدوء شديد".

وأنهى بقوله: "كنا نتحدث مع بعض الأندية في آسيا واثنان في البرازيل حتى الأسبوع الماضي ، لكنني أجريت محادثة هاتفية مع كارلوس خلال عطلة نهاية الأسبوع وقررنا الاحتفاظ به في السعودية.. لقد تجاهلنا عروضا من أندية في الإمارات العربية المتحدة، مثل العين. كارلوس كان هناك لسنوات عديدة (المملكة العربية السعودية) ويتكيف مع البلد والثقافة. يريد البقاء في الهلال".




أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد