-

بالصور .. هدف الهلال يؤكد سعادته في إنترناسيونال‎

  الإثنين 30, مارس, 2020, 07:55

Taher Dabdeb

بالصور .. هدف الهلال يؤكد سعادته في إنترناسيونال‎

شووت ـ محمد حمدي

أعدت

شبكة "globoesporte" البرازيلية تقريرا عن

لاعب وسط إنترناسيونال البرازيلي، إيدنيلسون، الذي احتفل اليوم الإثنين بمرور 3 سنوات على انضمامه للفريق، وكان أحد أهداف الهلال التعاقدية في ميركاتو الصيف الماضي.

الشبكة البرازيلية قالت في تقريرها: "إيدنيلسيون من أعمدة فريق إنترناسيونالي، لديه بالفعل أكثر من 150 مباراة، حتى مع إصابة كرة القدم بالشلل بسبب جائحة الفيروس التاجي كورونا، لدى إيدنيلسون سبب للاحتفال اليوم الاثنين. منذ ثلاث سنوات بالضبط، في 30 مارس 2017، تم تقديم اللاعب وبدأ مساره في إنترناسيونالي".

وتابعت: "وصل لاعب خط الوسط إلى إنترناسيونالي على سبيل الإعارة من جنوة الإيطالي، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليصبح أحد أركان الفريق".

وأشارت إلى أن اللاعب مميز في الدور الدفاعي في خط الوسط، واحتواء تقدم المنافسين، كما أنه يساهم في الهجوم بشكل جيد،

وأوضحت أنه في العام الماضي، حاول نادي الهلال ضم اللاعب بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن إدارة إنترناسيونال رفضت الصفقة وتمسكت باللاعب لأنهم اعتبروه خيارا حيويًا في مخطط المدرب أودير هيلمان.

واختتمت الشبكة البرازيلية: "مثل بقية الفريق، يتبع إيدنيلسون توصيات النادي وتمارينه في المنزل، سعيًا للحفاظ على لياقته خلال فترة استراحة في كرة القدم البرازيلية بسبب جائحة فيروس كورونا".

وقال اللاعب عن مرور 3 سنوات على انضمامه إلى إنترناسيونال: "أتذكر أنني قلت عند وصولي أنني سأكون سعيدًا هنا. كان حلمي اللعب في إنترناسيونالي وأن أكون قادرًا على اللعب بالقرب من عائلتي. أنا ممتن دائمًا لهذا النادي، وسعيد أيضًا للمودة والترحيب من الجماهير، وآمل أن أحقق الألقاب".

وكان الهلال قد حاول ضم إيدنيلسون الصيف الماضي، لتدعيم مركز الوسط المدافع، وبعد تعثر الصفقة تم ضم الكولومبي جوستافو كويلار من فلامنجو.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد